Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي تكمل استعداداتها جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي تكمل استعداداتها

* الدمام سعد الفردان:
أكملت لجنة جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي استعداداتها لتعميم مشاركة الأجهزة الحكومية في فعالياتها ومدى نجاحها في تطبيق معايير الأداء التي وردت في الدليل الشامل للجائزة.
في هذا الصدد أنهت اللجنة إعداد استبانة المشاركة الخاصة بالجائزة التي تطبع حاليا إذ سيتم توزيعها على الأجهزة الحكومية كافة لتعبئتها وإعادتها إلى اللجنة لفرزها وإظهار الأجهزة المرشحة بالفوز بالجائزة وتعكس استمارة المشاركة المعايير الواردة كافة في الدليل الشامل إذ تحتوي على 45 صفحة من المقاس العادي وجارٍ طباعتها حاليا لإظهارها بصورة تتناسب ومكانة الجائزة.
ومن مميزات هذه الاستبانة أنها تسمح للجهة المشاركة بالتعبير عن رأيها فيما يتعلق بأي من المعايير سواء الرئيسية أو الفرعية بمعنى آخر أن الاستبانة جاءت كيفية وليست كمية لإفساح أكبر مجال للتعبير من قبل الأجهزة.
وستمنح الأجهزة الحكومية وقتاً كافياً لتتمكن من تعبئة الاستبانة وإعادتها إذ تم الانتهاء من تشكيل فرق العمل التي ستعمل على تصميم هذه الاستبانة وترشيح الفائزين لفروع الجائزة ومن ثم القيام بالزيارات الميدانية للتأكد من وجود هذه المحاور في الاستبانات.
صرح بذلك أمين الجائزة د. عيسى بن حسن الأنصاري الذي استطرد أنه تم الانتهاء من إعداد صناديق الآراء والمقترحات حيث تم الانتهاء من تجهيز عشرين صندوقاً بمواصفات عالية وأشكال مرموقة تتناسب ومكانة الجائزة سيتم توزيعها في الأماكن العامة ليتم للمواطنين التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم حيال الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية كما انتهت اللجنة من إعداد استبانة مبسطة لإبداء هذه الآراء والمقترحات ستلحق بهذه الصناديق حيث تم الاتفاق من قبل اللجنة على اختيار أماكنها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved