Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تخفيض المكالمات بعد أربعة أشهر تخفيض المكالمات بعد أربعة أشهر
الاتصالات: 100 ريال لتأسيس الجوال و50 للتنازل

وأوضح مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق بالشركة المهندس صالح الجاسر أن قيمة التنازل من مشترك إلى آخر لخدمة الجوال ستكون (50) ريالاً بدلاً من (200) ريال وذلك تطبيقاً لسياسة التخفيضات الأخيرة التي أعلن عنها أواخر شهر رمضان الماضي.
وأوضح أن بقية التخفيضات الأخرى سوف يجري العمل بها خلال المواعيد المعلن عنها سابقاً وستشمل أجور مكالمات الهاتف الثابت بين المدن وأجور مكالمات الجوال والإنترنت والمكالمات الدولية.
وتأتي هذه التخفيضات لتواكب سياسة الشركة في إجراء المراجعة الدورية لكافة الرسوم التي تتقاضاها عن خدماتها المختلفة وتخفيضها تدريجياً حتى جاوز متوسط التخفيظات 60% من الرسوم التي كانت قائمة قبل تأسيس الشركة مما وضع الرسوم المعتمدة في وضع مماثل لمتوسط الرسوم المعمول بها في الدول المجاورة.
كما سيتم البدء في تخفيض أجور المكالمات اعتباراً من 19/1/1424هـ الموافق 1/4/2003م، حيث يخفض في أوقات الذروة من (80) هللة للدقيقة الواحدة إلى (50) هللة للدقيقة الواحدة، وتخفيض أجور المكالمات خارج أوقات الذروة من (50) هللة للدقيقة الواحدة إلى (40) هللة للدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى زيادة عدد دقائق الباقة الفضية من (80) دقيقة إلى (100) دقيقة، وتخفيض أجور المكالمات بعد انتهاء الدقائق المحددة لهذه الباقة من (70) هللة للدقيقة الواحدة إلى (40) هللة للدقيقة الواحدة في جميع الأوقات. كما سيتم زيادة عدد دقائق الباقة الذهبية من (280) دقيقة إلى (400) دقيقة، وتخفيض أجور المكالمات بعد انتهاء الدقائق المحددة لهذه الباقة من (60) هللة للدقيقة الواحدة إلى (35) هللة للدقيقة الواحدة في جميع الأوقات.
علماً بأن احتساب قيمة مكالمة الهاتف الجوال في المملكة يتم على أساس جزء من الدقيقة وليس على كامل الدقيقة كما هو معمول به في دول أخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved