Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التخصصي الصحي يخرج دفعة من طلبته التخصصي الصحي يخرج دفعة من طلبته

*الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
يستعد المعهد التخصصي الصحي لتخريج دفعة جديدة من طلبته «تخصص الأشعة» في نهاية الفصل الدراسي الحالي، علماً بأنه قام بتخريج دفعتين سابقتين في نهاية العام الدراسي الماضي منحوا دبلوماً فنياً يؤهلهم للعمل في كل من برنامجي «الأطراف الاصطناعية والأجهزة التعويضية والعلاج الطبيعي».
وانطلاقاً من استراتيجية المعهد التي تتمثل باعتماد التميز في كل برامجه فقد تم التعاقد مع مستشفيات ومراكز تدريب متعددة للتنويع وإتاحة الفرصة لاطلاع المتدربين على الأجهزة الحديثة والاستفادة من الخبرات المتعددة إضافة إلى تميزه في وجود وحدات التدريب الخاصة به في نفس مبناه وعلى رأسها وحدة «الأطراف الاصطناعية والأجهزة التعويضية» التي تم تجهيزها بالتعاون مع إحدى الشركات الألمانية المتخصصة.
ويقوم المعهد أيضاً بتنفيذ برنامج حاسب آلي لطلبته بالتعاون مع أكاديمية الفيصل العالمية. ومن مؤشرات التميز لديه تنفيذه لتخصصات منتقاة وفقاً لاحتياجات القطاعات الصحية المختلفة.
وللمعهد التخصصي الصحي توجه لافتتاح فروع له في مختلف مناطق المملكة لتغطية الاحتياجات، وتلبية رغبات الدارسين وأوليائهم بعد ازدياد الإقبال على الالتحاق للدراسة فيه. هذا بالإضافة إلى الدراسات التي يقوم بها من وقت لآخر لتلمس احتياجات القطاعات الصحية للتوسع في توفير تخصصات جديدة للراغبين في العمل بعد التخرج، أو الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية في بعض الجامعات خارج المملكة وذلك ببناء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved