Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في الوقت الذي تم تشكيل مجلس تنفيذي في اجتماع شرفيي التعاون في الوقت الذي تم تشكيل مجلس تنفيذي في اجتماع شرفيي التعاون
الإيقاف ينتظر العليقي والمرزوقي وتجديد الثقة في المدرب..!
تشكيل لجان مالية والأجانب والجهاز الإداري لم يتقرر مصيرهم بعد..!!

* بريدة عبدالواحد المشيقح: تصوير: السيد خالد:
عقد مجلس هيئة اعضاء الشرف في نادي التعاون اجتماعا طارئا لهم مساء امس الاول في مقر النادي وذلك برئاسة رئيس المجلس الاستاذ فهد بن ابراهيم المحيميد وبحضور عدد كبير من أعضاء الشرف..
وكان الاجتماع الذي استمر قرابة الساعتين يدور حول مستقبل النادي بشكل عام والفريق الكروي بصورة خاصة خلال المرحلة القادمة والاسس التي سيسير عليها الفريق.. حيث تم تشكيل مجلس تنفيذي بالنادي يتكون من ثلاثة رؤساء سابقين هم سليمان أبا الخيل وعلي التويجري وعبدالرحمن السكاكر الى جانب الرئيس الحالي عبدالله الشريدة.. ومهمة هؤلاء تقتصر في البت في الامور المستعجلة التي تحدث داخل النادي واصدار القرارات في شأنها الى جانب توثيق العلاقة بين المجلس الشرفي وادارة النادي ودراسة أوضاع النادي الحاضرة والمستقبلية.
كما تم اقرار تشكيل لجنة مالية يتمثل دورها في زيادة موارد النادي المادية والتي يأتي من ابرزها تفعيل دور اعضاء الشرف المتواجدين داخل المنطقة وخارجها خاصة وان التعاون ينتمي اليه رجال كثر من رجال الاعمال.. و
قد ترأس ياسر الحبيب نائب رئيس اعضاء الشرف لجنة الدعم خارج المنطقة وبعضوية سليمان أبا الخيل وعلي التويجري وعبدالرحمن السكاكر وابراهيم الربدي وعبدالعزيز الربيش..
ولجنة مماثلة داخل المنطقة يشرف عليها رئيس النادي السابق وعضو شرفه الحالي أحمد السمحان.. وقد ابدى هؤلاء حماساً جيداً لتفعيل دور لجانهم والمساهمة الفعالة في دعم صندوق النادي من قبل كافة المنتمين له داخل القصيم وخارجها الى جانب توطيد العلاقات مع عدد من رجال الاعمال.
وقد اجمع التعاونيون على ايجابية استمرار المدرب البوسني زجنولوفتش في قيادة الفريق عندما تم طرح اسمه للمناقشة نظير بعض الانتقادات التي كانت قد وجهت له في مباريات الفريق الماضية خاصة وان الجميع اتفق على انه مدرب جيد من الناحية الفنية والعملية كما ان الوقت لا يسمح باخضاع الفريق لمزيد من التجارب..
ولم يكن هناك اي تعليق على وضع الجهاز الاداري مع الفريق الكروي.. حيث اكد رئيس أعضاء الشرف في اجتماع المجلس ان ادارة النادي ستناقش الجهاز الاداري وعقب لقاء الفريق القادم امام هجر سيكون هناك عدد من القرارات التي ستصب في مصلحة النادي بمشيئة الله.. ولم يفصح المجلس عن التأكيد على حضور لاعبين اجانب..
غير انهم اكدوا المفاوضات مع البرازيلي الكسندر الذي سبق وان نشرت الجزيرة مفاوضات التعاونيين معه الى جانب السنغالي بومبا..
كما وجه المجلس الشرفي انذارا نهائيا للاعبي الفريق يوسف العليقي وعبدالله المرزوقي نتيجة عدم التزامهما بموعد التدريبات حيث شدد الجميع على اهمية التزام اللاعبين بالتدريبات واتباع كافة الانظمة الصادرة من الجهازين الفني والاداري واعتبرت انذار العليقي والمرزوقي هو الانذار الاخير والا فسيوجه لهما خطابات (ايقاف) لعدم انضباطهما في اداء التدريبات..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved