Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عرض غير رسمي للسبيعي.. ومهاجم أورجواني في القائمة الشبابية عرض غير رسمي للسبيعي.. ومهاجم أورجواني في القائمة الشبابية
خالد بن سعد: لن نعير الشيحان فالفريق يحتاجه
مصادر تؤكِّد أن بيع عقد اللاعب سيكون لقاء مبلغ مالي كبير

  * كتب - عبدالعزيز العبيد:
أكد الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب أن مهاجم الشباب عبدالله الشيحان لن يعار الى اي ناد خصوصاً في ظل الحاجة لخدمات اللاعب.
جاء ذلك وسط انباء تؤكِّد إعارة اللاعب لنادي النصر حتى نهاية الموسم وهذا ما ينفيه رئيس نادي الشباب.
وفي نفس الاطار تؤكِّد «الجزيرة» حسب مصادر شبابية موثوقة أن النادي لا يمانع في بيع عقد الشيحان اذا كانت المبالغ المعروضة مغرية وبحجم مستوى اللاعب الذي سيبدأ يوم السبت القادم تمارينه مع بقية لاعبي الفريق بعد خضوعه لاختبارات الاسبوع الماضي والتأكد من سلامته من الاصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ الامامية في وقت سابق.
وفيما يخص اللاعب فهد السبيعي فقد كشفت مصادر «الجزيرة» عن وجود مفاوضات جادة من «ناد غربي» لم تفصح هذه المصادر عن اسمه لنقل اللاعب الى صفوفه وخصوصاً ان الشبابيين يجدون ان فرص اللاعب معهم وصلت الى طريق لا يرضي الطرفين، علماً بأن انتقال السبيعي فيما لو تم سيكون في الموسم القادم لأنه لاعب هاو.
وعلى صعيد اللاعبين الاجانب يحاول النادي استقطاب مهاجم اورجواني لخوض تجربة ميدانية بعد مشاهدته عبر اشرطة فيديو لعدد من المباريات التي خاضها وجد من خلالها اعجاب الجهاز الفني بالنادي.
ومن جهة أخرى كان اللاعب عبداللطيف الغنام قد اجرى كشفاً في مستشفى التأمينات على ركبته التي يشعر فيها بآلام نتيجة التهابات فيها قد تبعده عن مباراة النجمة عصر اليوم حيث لم يشارك اللاعب في المناورة الرسمية امس الاول الاثنين لهذا السبب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved