Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كل يوم كلمة كل يوم كلمة
بين عبدالغني والمرداسي.. كيف أقحم الهلال؟
عبدالعزيز الهدلق

نشبت المشكلة بين لاعب الأهلي حسين عبدالغني والحكم ممدوح المرداسي، فشكل سمو الرئيس العام لجنة للتحقيق فأدانت عبدالغني ليصدر سمو الرئيس العام قراراً بإيقافه ستة أشهر. هذا باختصار لب وحقيقة ما حدث بالضبط؟!، ولكن ما بال البعض راح يقحم الهلال في الموضوع؟!، ما دخل الهلال في قضية ومشكلة حدثت بين حكم المباراة ولاعب من الفريق الآخر؟! هناك بالفعل من أقحم الهلال بالموضوع من باب الخبث والنفخ في نار التعصب، وهناك من ربط الهلال بالمشكلة وهاجمه دون وجه حق من باب السذاجة وعدم الفهم وعدم القدرة على الرؤية السليمة للحدث وتحليله بمنطق.
كما ان هناك من اخذته العاطفة بعيداً عن الرؤية الواقعية لمنطق الاحداث. ولو ان كل لاعب تهجَّم على حكم وأوقف اتهم الفريق الآخر في المباراة بأنه السبب لأصبحت كل الفرق متهمة ولأصبحت منافساتنا تدور في محيط من المؤامرات والاتهامات.
فهل يراجع نفسه من أقحم الهلال في موضوع عبدالغني والمرداسي حرصاً على مصداقيته وأمانته ومظهره أمام الرأي العام الرياضي إن كان ذلك يهمه؟! أما الهلال فلن تضره هذه الاتهامات والإساءات لأن سمعته وبطولاته وانجازاته هي خير من يدافع عنه، وهي السور الواقي الذي تتكسر على احجاره الصلبة كل التطاولات والإساءات التي اشغلت أصحابها عن مجاراته في ميادين المنافسة الشريفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved