Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامحونا سامحونا
كامل «الدسم» و«المواصفات»
أحمد العلولا

كما كانت البداية مع البحرين.. جاءت نهاية مشوار البطولة العربية الثامنة ايضاً في طريق سالك لمنتخب واعد افتتحه فيصل العبيلي مساء يوم الأثنين في ملعب نادي الكويت بمنطقة كيفان الكويتية وذلك بصفة «تجريبية» وبمرور أسبوعين.. وبعد التأكد من نجاح التجربة التي جرى عرضها عدة مرات في دول عربية متعددة منها لبنان، سوريا، اليمن ومن ثم المغرب.. والفوز بشهادة مواصفات قياسية عربية.. تقرر اعادة عرض برنامج الجودة الشاملة المقدم من قبل شباب المملكة بقيادة عبدالله الواكد وبرفقته اعضاء واعدون.. وليكن في مشهد يتكرر للمرة الثانية «البحرين».
وهناك أعلن أفضل لاعب عربي «نور» «الاخضر الشاب» نجم «يفان» الاول بأنه سيسلك طريق خادم الحرمين الشريفين الذي يعرف سابقاً بطريق السفر السريع الذي يبدأ من وسط العاصمة وقريباً من نادي الكويت وينتهي بالحدود السعودية حيث مدينة الصمود «الخفجي» التي تدفقت منها الجماهير السعودية لتزف «عريسها العربي» في احتفائية مماثلة لشباب الاحساء قبل سنوات أربع في الدوحة التي شهدت أول كأس عربية للمملكة.
وبقدر فرحتنا الكبيرة بالمحافظة على اللقب العربي فإنها تزداد بكتابة شهادة ميلاد منتخب «كامل الدسم» يبعث تواجده على الارتياح وهدوء الأعصاب.. و(جودته) تلك تمنح من يتابعه (مناعة) ضد ارتفاع الدم وامراض القلب والشرايين وغيرها.
حيوا هذا المنتخب وحافظوا عليه وعلى نجومه بالتوازن في التعامل معهم وعلى كافة المستويات.. وخاصة ما يتعلق بموضوع «الحماية» كي لا نخسر أحداً من هؤلاء الأبطال.. وسامحونا!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved