Sunday 2nd february,2003 11084العدد الأحد 1 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ولي العهد رعى حفل وضع حجر الأساس لمشروعات جامعة الملك سعود ولي العهد رعى حفل وضع حجر الأساس لمشروعات جامعة الملك سعود
3 جامعات جديدة في القصيم والمدينة والطائف ودراسة الوضع الوظيفي لأعضاء هيئات التدريس

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح
محمد السنيد/ إبراهيم المعطش:
زف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني للمواطنين نبأ تحويل فروع جامعات الملك سعود في القصيم وفرع جامعة الملك عبدالعزيز في المدينة المنورة وفرع جامعة أم القرى في الطائف إلى جامعات تنضم إلى شقيقاتها الجامعات كجامعات مستقلة.
وأعلن وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري في ختام حفل وضع حجر الأساس لمشروعات المرحلة الثانية لجامعة الملك سعود الذي رعاه سمو ولي العهد بعد ظهر أمس في مقر جامعة الملك سعود أن التوجيه السامي صدر صباح أمس بافتتاح ثلاث كليات جديدة، وهي كلية للطب في جامعة الطائف وكلية للتمريض في فرع جامعة الملك فيصل بالدمام وكلية للهندسة في جامعة القصيم.
ووجّه سمو ولي العهد بدراسة الوضع الوظيفي لأعضاء هيئات التدريس في الجامعات من خلال لجنة تضم في عضويتها وزيري التعليم العالي والمالية والاقتصاد الوطني.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قد رعى حفل وضع حجر الاساس لمشروعات المرحلة الثانية من المدينة الجامعية بجامعة الملك سعود ومشروع المدينة الجامعية للبنات بالدرعية.
ولدى وصول سمو ولي العهد لمقر الجامعة يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير سلمان ابن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وصاحب السمو الأمير احمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ومعالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله الفيصل وامين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمدالصالح ووكلاء الجامعة.
وقد تشرف اعضاء مجلس الجامعة وكبار منسوبيها بالسلام على سمو ولي العهد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved