Sunday 2nd february,2003 11084العدد الأحد 1 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سقوط ثلاثة صواريخ قرب قاعدة لقوات حفظ السلام بكابول سقوط ثلاثة صواريخ قرب قاعدة لقوات حفظ السلام بكابول

* كابول - رويترز:
قالت مصادر من قوات حفظ السلام في كابول أمس السبت إن ثلاثة صواريخ صينية الصنع سقطت قرب قاعدة لقوات حفظ السلام الدولية في العاصمة الافغانية مساء امس الأول الجمعة إلا انها لم تلحق اضرارا او إصابات.
وذكرت المصادر التي رفضت نشر اسمائها أن انفجارات نجمت عن صواريخ من طراز بي. ام 12 سقطت على بعد ما يتراوح من 300 و800 متر من قاعدة قوة المعاونة الامنية الدولية بشرق العاصمة بين الساعة العاشرة و11 مساء بالتوقيت المحلي «30 ،17 و 30 ،18بتوقيت جرينتش».
وسقط في وقت سابق من امس الأول الجمعة 18 قتيلا قرب مدينة قندهار الجنوبية عندما انفجرت حافلة صغيرة مليئة بالركاب المدنيين اثر اصطدامها بلغم مضاد للدبابات قريب من قذيفة مورتر.
وقال تلفزيون كابول إن الانفجار في الجنوب وقع على بعد كيلومتر من ثكنات تابعة للجيش ونقل عن مصادر مخابرات قولها انه من المحتمل أن تكون عربات عسكرية هي المستهدفة.
وألقت الشرطة باللوم على تنظيم القاعدة بزعامة اسامة بن لادن إلا أن آخرين قالوا انه ربما يكون مقاتلون تابعون لحركة طالبان الافغانية هم المسؤولون عن الانفجار.
وفي كابول قال مارك ويتي المتحدث باسم قوة المعاونة الأمنية الدولية في مؤتمر صحفي امس السبت أن بإمكانه تأكيد وقوع ثلاثة انفجارات جنوب شرقي قاعدة للقوة في كابول واضاف أن تحقيقات جارية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved