Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تم القبض على رجل ملثم في أحد المنازل فيما تم القبض على رجل ملثم في أحد المنازل
أفغاني يقتل زميله بست طعنات في بريدة
شرطة القصيم تلقي القبض على القاتل في أقل من ساعة

  * بريدة - عبدالرحمن الحنايا:
نتيجة لخلاف نشب بينهما داخل السكن قام أحد العمال الأفغان ممن يحملون الجنسية الباكستانية بقتل زميله الأفغاني من نفس الجنسية الذي يعمل معه في أحد المطاعم للأرز البخاري بحي الفايزية في مدينة بريدة صباح أمس الخميس وذلك عندما هجم عليه بسكين وطعنه خمس طعنات في البطن والسادسة في الرقبة فأرداه قتيلا ليتوشح بدمائه.
وبُلِّغت دوريات الأمن ببريدة بالحادثة التي باشرها اللواء خالد بن عباس الطيب مدير شرطة منطقة القصيم وقائد دوريات مدينة بريدة النقيب فهد بن عبدالله المديهش وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام محمد بن إبراهيم الملحم.. وقد تم القبض على الجاني داخل احدى غرف السكن وعلى الفور تمت احالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بفرع منطقة القصيم لمباشرة استجوابه بحكم الاختصاص وقد سجل اعترافاته بفعلته الشنيعة من خلال استجوابه.. هذا ويبلغ القاتل من العمر خمسة وثلاثين عاماً.
من جهة أخرى وفي الساعة الحادية عشرة صباح أمس الخميس أيضا تلقت دوريات الأمن ببريدة بلاغاً من أحد المواطنين بحي البصيرية ببريدة الذي أوضح برؤيته لشخص ملثم داخل منزله وقد اختفى عن أنظاره على الفور انتقل قائد الأمن في دوريات بريدة النقيب فهد بن عبدالله المديهش وضابط الميدان وأربع من الفرق الميدانية الى الموقع.. وبخطة ميدانية محكمة تم تطويق المنازل المجاورة مما نتج عنه اكتشاف موقع المتهم والذي كان انتقل لعدة منازل مجاورة مستغلا فترة الركود بحكم الاجازة والخلود للنوم والراحة.. وبمشاهدته من احدى الفرق الميدانية تسلق أحد المنازل وتم ايقاظ صاحب المنزل من قبل الدوريات وابلاغه بما حدث وانتقال رجال الأمن بصحبته الى سطح المنزل وجد الرجل الملثم مختبئا في احدى دورات المياه وبتفتيشه شخصيا عثر معه على قطعه من الحشيش المخدر وسكينا كانت بحوزته.. كما اتضح انه بحالة غير طبيعية.. وقد سلم للجهات المختصة لإكمال استجوابه..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved