Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الأهلي بعد الأربعة الاتحادية: رئيس الأهلي بعد الأربعة الاتحادية:
أشعر بحزن كبير وظروف المباراة خلف نتيجتها الكبيرة وهذه المشكلة حلها بعد أيام

* جدة عبدالخالق الزهراني:
قدم الرئيس الأهلاوي الدكتور عبدالرزاق أبو داود اعتذاره الشديد لمحبي الأهلي وجماهيره عن الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الأول أمام منافسه التقليدي فريق الاتحاد.
وقال عقب نهاية المباراة: في الحقيقة انا حزين جدا لما آلت إليه المباراة من خسارة ولكن هذا هو حال كرة القدم . وأرجع الأسباب في ذلك إلى افتقاد الأهلي لبعض نجومه الكبار وعدم توفيقه في وجود اللاعب الأجنبي المطلوب والى الأسلوب الذي انتهجه المدرب «ديمتري» في المباراة حيث أكد انه سلم للاتحاد المباراة منذ شوطها الأول ولعب بأسلوب مفتوح للفريق المنافس.
وفي رده على سؤال حول الاستغناء عن «ديمتري» في حالة استمراره في انتهاج الأسلوب غير المناسب للأهلي قال من الصعوبة اتخاذ أي قرار في لحظة الانفعال الحالية نحن سننتظر الأمور حتى تهدأ وبعد ذلك سنتخذ ما نراه مناسباً للأهلي .. مشيراً إلى أنه من الصعوبة تحميله بمفرده المسؤولية. وانتقد أبو داود حكم المباراة الحكم الدولي يوسف العقيلي بالقول: وكان قد أغفل علينا الحكم ضربة جزاء واضحة تمام الوضوح في الشوط الأول من المباراة. وفيما يتعلق باللاعبين الأجانب خصوصاً وان البطولة العربية المدمجة للأندية الأبطال على وشك البدء قا: سوق الأجانب في وسط الموسم مزعجة وصعبة جدا لأن اللاعبين المرغوبين تعاقدوا مع أندية أخرى ولكننا سنرمي بالثقل الكامل خلال الأيام القادمة لحل هذه المشكلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved