Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب رئيس الشباب يجدد الدعوة إلى عدم مهاجمة الحكام نائب رئيس الشباب يجدد الدعوة إلى عدم مهاجمة الحكام

* عنيزة - سالم الدبيبي:
أكد نائب رئيس نادي الشباب والمشرف على الفريق الكروي الاستاذ طلال آل شيخ عزم فريقه وأهليته للوصول إلى المربع الذهبي في بطولة الدوري.. وبنى آل شيخ الذي كان يتحدث عقب فوز الشباب على النجمة تأكيده هذا على المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق والتي أفرزت النتائج المتلاحقة خلال الفترة الأخيرة.
وقال: مستوانا اليوم أكثر من ممتاز حيث ظهر بوضوح مدى التطور المتصاعد الذي يأتي من مباراة إلى الأخرى..
لكن المشكلة الوحيدة التي اعتبرها خللاً قد تقلل من قدرتنا على تتويج عطائنا هي إضاعة الفرص كما حدث اليوم رغم الفوز الثلاثي.
وأضاف مثنيا على المستوى الجيد الذي قدمه النجمة فقال: الفريق النجماوي لم يكن سيئا بل كان ندا قويا لفريقنا خصوصا في الشوط الأول.. لكن حالة الطرد ربما كان لها دور في التأثير على أدائه وإصابته بالتراجع مما سهل مهمتنا في تحقيق الفوز.
ونفى نائب رئيس الشباب ان يكون لدى الإدارة الشبابية نوايا في الدخول بمفاوضات مع لاعب النجمة أحمد الحربي.. مشيرا إلى انه يعلم بما يجري من محاولات هلالية لضمه.
وقال: حتى الآن نحن لم نفكر باللاعب ولكن ربما يكون هناك محاولات شخصية يجريها أحد أعضاء الشرف بعيدا عن علم الإدارة.. وهذا شيء لا نستطيع نفيه أو تأكيده.
واختتم تصريحه بتجديد الدعوة للمسؤولين في الأندية والوسائل الإعلامية إلى عدم مهاجمة الحكام لمنحهم أجواء صحية خالية من الضغوطات حتى يتمكنوا من تطوير مستوياتهم بشكل يؤدي إلى تقليل نسبة الأخطاء التي لابد ان تحدث فهم بشر معرضون للفشل والنجاح كغيرهم من المنظمين للعمل في شتى مجالات الرياضة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved