Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بندر بن محمد رجل الهلال الوفي بندر بن محمد رجل الهلال الوفي

لو أن جميع أعضاء الشرف بإخلاص وحب الأمير بندر بن محمد لناديه لما احتاجت الاندية للخصخصة فالأمير بندر ومنذ ان استقال الأمير سعود بن تركي وهو مع الهلال قلبا وقالبا يحضر التمارين ويتواجد في المباريات وكثف الاتصالات بإخوانه أعضاء الشرف ودعاهم لانتخاب رئيس ينقذ الهلال من الفراغ الإداري الذي اصبح كالمرض الذي تفشى في جسد الزعيم، حاول ان يلم الشمل وأن يقرب وجهات النظر وبعد ان تأزمت الأمور وأضحى الهلال في وضع لا يحسد عليه قام سموه بزيارة لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ودعاه لذلك الاجتماع الذي شهد انتخاب الرئيس وعودة اعضاء الشرف متكاتفين كما عهدناهم، كل ذلك بتوفيق الله ثم بجهود الأمير بندر بن محمد الذي لم يكتف بذلك فقد تكفل بالاشراف على قاعدة الهلال التي منذ زمن وهي هشة ولا تنجب سوى اشباه لاعبين وانصاف النجوم.
فبدأ سموه بغربلة الاجهزة الفنية والادارية وقام باستقدام مدربين ذوي كفاءة عالية وأحضر اداريين يملكون الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع النشء بقيادة الإداري الخلوق عبدالله البرقان وأمر أيضاً بانشاء ملعب ثالث على حسابه لاستقبال المستجدين على مدار السنة.
إنه بحق رجل الهلال المخلص الذي لن تنساه الجماهير ابدا.
كما لا يفوتني ان اشيد بسمو الأمير نواف بن محمد لكل ما بذله من اجل الهلال.
فالشكر الجزيل له وللأمير بندر بن ثامر الذي لم يتوان في حضور أي اجتماع فيه مصلحة الهلال، وايضا لسمو الأمير فيصل بن يزيد أحد المرشحين لرئاسة الهلال ولكن بمجرد ان اصبح الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس كان هو أول المهنئين والداعمين للادارة الجديدة. والشكر كل الشكر لجميع اعضاء الشرف الذين حضروا الاجتماع وتعهدوا بدعم الادارة ماديا ومعنويا.
الأمير عبدالله بن مساعد هو من يحتاجه الهلال في هذه الفترة خصوصا وان النادي يعاني من سوء التخطيط الإداري والارتجالية في اتخاذ القرار مما اضر الهلال. فعبدالله بن مساعد رجل عملي بمعنى الكلمة لا يقدم على اتخاذ أي قرار إلا بعد دراسة مستفيضة لأبعاد ما سيتخذه من قرار سلبا او ايجابا. ولا أدل على ذلك من قيامه بدراسة أوضاع الهلال قبل ان يتولى الرئاسة. بعد ان نهل الهلال وضاع وبعد أن تكالبت عليه المحن والشدائد هب لإنقاذه وانتشاله مما هو فيه تسعة عشر عضوا فقط من اصل مئتين. فأين الباقون أين ذهب 181 عضوا هل لدى جميع هؤلاء من الاعمال والارتباطات ما يمنعهم من الحضور؟ حتى وإن افترضنا ذلك فالاجتماع ساعتين او ثلاث ساعات ولا يعقل ان هناك من لا يستطيع ان يفرغ نفسه هذه المدة الزمنية البسيطة ثم إن اعضاء الشرف الذين حضروا وحتى الجماهير التي احتشدت في مقر النادي وملأت جنباته كان لديهم مشاغلهم واعمالهم الخاصة ولكن حب الهلال وعشقه الذي يجري في عروقهم مجرى الدم هو ما دفعهم للحضور.

بدر الزويد / الرياض

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved