Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجزيرة والشعبية الجارفة في نجران الجزيرة والشعبية الجارفة في نجران

لمصداقيتها والحياد الذي تنتهجه جريدة الجزيرة وجلبها لكتاب عمالقة في جميع المجالات سواء الاجتماعية أو الاقتصادية أو الرياضية الخ....
في منطقة نجران ثبت بالفعل نجاح هذه الصحيفة لتكمل نجاحها في جميع انحاء المملكة وخارجها في الآونة الأخيرة أصبحت الجزيرة وجبة أساسية عند كل نجراني سواء كان كبيرا أو صغيرا خاصة بعد مقالات السماري.. شكراً للجزيرة ولجميع كتابها العمالقة ولكل فرد في هذه الجريدة التي يحترمها القارىء للأسلوب المميز والنهج الحضاري الذي تتخذه.
الحسن اليامي نجم رغم ما يقال
الحسن اليامي لاعب نادي الاتحاد نجم لا يشق له غبار للأسف الشديد قسا عليه بعض الإعلاميين بانه لاعب يحب السهر وهذا غير صحيح أبداً فهذا النجم الذي أثبت جدارته بكل معاني الكلمة سواء داخل الملعب أو خارجه ومستوى الحسن لم يتدن بل بالعكس أقل مباراة يسجل فيها هذا النجم هدفا وهذا بحد ذاته كاف لأي لاعب أن يصبح أساسياً مع أي مجموعة يلعب لها والحسن يعرف نفسه أكثر من غيره وصدقوني بان هذا النجم يختلف عن أي لاعب بالمملكة ويكفيه شهادة الخبير الشتالي عندما وصفه بأفضل لاعب عربي وشبهه براؤول. نعم الحسن نجم لن تؤثر عليه الأقلام وإلى الأمام يا فلتة الملاعب السعودية والقادم احلى للحسن اليامي صاحب الاخلاق والمستوى الرفيع، إلى اليوم الذي سيعتزل فيه الحسن من الاتحاد وحتى موعد الاعتزال لن يتغير مستواه لانه نجم كبير.
دوري الثانية والإثارة
دوري الدرجة الثانية لا يقل حماسا عن دوري الاولى بل يتفوق عليه جماهيرياً.
الاثارة في هذا الدوري متواصلة وخاصة بعد المباريات الماضية ومباريات الجولة المقبلة ستشهد إثارة قوية وخاصة مباراة العربي ونجران لانها ستغير خريطة الدوري كاملة.
دوري الثانية بحاجة إلى اهتمام إعلامي وخاصة في الجولات الاخيرة نظراً لأهمية هذه المباريات خاصة وإنها تتميز بحضور جماهيري غفير.

علي آل منجم / نجران

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved