Saturday 4th January,2003 11055العدد السبت 1 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ظل الأجواء الباردة في عسير في ظل الأجواء الباردة في عسير
أولياء الأمور يناشدون بإلغاء الطابور والحصة الرياضية

* أبها عبدالله الهاجري:
ناشد عدد من أولياء أمور الطلبة وزير المعارف محمد بن أحمد الرشيد بإلغاء الحصة الرياضية والطابور الصباحي في جميع مراحل التعليم العام «الابتدائي المتوسط الثانوي» وذلك بسبب موجة البرد القارس التي تمر بها كافة مناطق المملكة.
وأشار أولياء أمور الطلبة في حديثهم ل«الجزيرة» ان مناطق المملكة تمر خلال الأشهر الثلاثة القادمة بأجواء باردة وممطرة وإن وقوف الطلاب وبخاصة الصغار منهم في المرحلة الابتدائية «الأول والثاني والثالث» لا يتحملون أبدا الوقوف في البرد سواء في الربع الساعة الصباحية الأولى «الطابور الصباحي» أو حتى خلال الحصة الرياضية.. مع العلم بأن طلبة الابتدائي وحتى المتوسط أغلبهم لا يلبسون الشماغ ليقيهم البرد .. وتمنوا جميعاً أن يتم تحويل حصة الرياضة إلى حصة نشاط أو حصة قراءة، أو حتى فترة اكتساب عدد من المواهب ليستفيد منها الطلاب.
وتساءلوا جميعا هل هناك خلل في المسيرة التعليمية اذا ألغي الطابور الصباحي وخصوصاً في هذه الأوقات؟! وكذلك الحصة الرياضية ؟!. «الجزيرة» بدورها ترفع مناشدة أولياء أمور الطلاب إلى المعنيين بالأمر ومحاولة فهم تخوف أولياء أمور الطلاب على أبنائهم من الأمراض المنتشرة وبكثرة وخاصة في ظل هذه الأجواء الباردة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved