Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بإيجاز بإيجاز

الحميدي لرئيس التحرير
ما أنا إلا مسؤول أقوم بإنفاذ ما يتم إقراره من تنظيمات
سعادة الأخ الاستاذ خالد بن حمد المالك
رئيس تحرير جريدة الجزيرة سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
اطلعت على المقال المنشور في صفحة الرأي بجريدتكم الغراء في عددها رقم 11049 الصادر بتاريخ 25/10/1423هـ تحت عنوان «حول تعليم البنات وقرار التثبيت» «الشكر لا يكفيك.. أبا عبد العزيز» بقلم المواطن «أبو فيصل العبد الله» وغير ذلك من المقالات المشابهة في جريدتكم وبعض الصحف الوطنية ومع تقديري لما تضمنه هذا المقال من اجتهاد عن شخصي المتواضع الا انه لا يخفى على الجميع انني في موقعي مديرا عاما للشؤون الادارية والمالية بتعليم البنات ما أنا الا مسؤول تنفيذي شرفني ولاة الأمر - أعزهم الله - ومن بعدهم معالي وزير المعارف ومعالي نائبه لشؤون تعليم البنات بانفاذ ما يتم اقراره من تنظيمات وما يصدر من أوامر وتعليمات وآخرها المكرمة الملكية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين - متعه الله بالصحة والعافية وامد في عمره - بالموافقة على تثبيت المتعاقدين والمتعاقدات على نظام الاجر بالساعة والتي يتم حاليا انهاء اجراءاتها اولا بأول ومن باب رد الفضل لأصحابه فان هذا التنظيم تمت دراسته في وزارة الخدمة المدنية فللاخوة الزملاء هناك الشكر والتقدير..
آمل نشر هذا الايضاح في جريدتكم .. وتقبلوا خالص تحياتي..

صالح بن عبد العزيز الحميدي مدير عام الشؤون الادارية والمالية
***
د. البدر يشكر الجزيرة على دعمها لرعاية الأيتام
سعادة الأستاذ خالد المالك.. سلمه الله
رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
يطيب للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ان تتقدم لكم بالشكر والعرفان على ما قدمتموه خلال الحملة الاعلامية الماضية مما كان له الأثر الكبير بعد توفيق الله في إنجاحها.
نكرر لسعادتكم جزيل شكرنا وتقديرنا على هذا الدعم المبارك سائلين المولى عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتكم وأن يكلل مساعيكم الخيرة بالنجاح. وتقبلوا أطيب تحياتي..
د. حمود بن عبد العزيز البدر
أمين عام مجلس الشورى امين عام الجمعية
***
نداء لمدير الأمن العام
هل قسائم المخالفات أهم من أرواح المواطنين..؟!
المكرم رئيس التحرير بجريدتي العزيزة «الجزيرة» أشكر لسعادتكم فتح المجال للمواطنين من خلال صفحاتكم المخصصة لذلك لايصال ملاحظاتهم للمسؤولين وفقهم الله.
سعادة مدير الأمن العام.
ما أشاهده وما يشاهده غيري في الطريق الدائري الشرقي شيء لا يطاق وفيه إضرار بحياة المواطنين وبتصرفات غير مسؤولة ولا تتناسب من قبل جهة المفترض ان تكون هي المسؤولة على الحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم واقصد بذلك دوريات المرور التي تهاجم فجأة وبدون سابق انذار المسار الأيسر لاجل ايقاف المخالفين للسرعة بعد تلقيها البلاغ من دورية المرور والتي تكون عادة مختبئة وراء لوحة ارشادية لكي لا يتم التعرف عليها. فلماذا لا تكون في مكان واضح حتى يراها السائقون ويلتزمون بالسرعة المحددة ام المقصود غير ذلك وكدت ان اتعرض لحادث انا وعائلتي بسبب تلك التصرفات. كلنا أمل في سعادتكم في اختفاء هذه الظاهرة وفق الله الجميع لما فيه خدمة المصلحة العامة.. والله من وراء القصد..
سعد عبد الله السيف الرياض
* * *
الكهرباء:
شعبة نصاب مدرجة في خطة الشركة
سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اشارة الى ما نشر في صحيفة الجزيرة الغراء بعددها رقم 11013 وتاريخ 18/9/1423هـ بعنوان: «وماذا عن شعبة نصاب»؟!
نود الافادة ان شعبة نصاب، لم تهمل وتم مساواتها ببقية القرى الاخرى، وقد قامت الشركة قبل نحو عام باعارة القرية مولداً متحركاً بقدرة 1000 كيلو واط ويجري تشغيله حاليا من قبل متعهد مسؤول عن تشغيل وصيانة الشبكة في تلك القرية.
كما نفيدكم بأن الشركة تقوم حاليا بدراسة كهرباء القرى والهجر في منطقة الحدود الشمالية ومن بينها قرية «شعبة نصاب» المدرجة ضمن خطة الشركة لتوصيل الخدمة الكهربائية للقرى غير المكهربة.
نأمل نشر هذا الايضاح..
وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا..
ادارة الاعلام
الشركة السعودية للكهرباء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved