Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. نيابة عن خادم الحرمين الشريفين..
ولي العهد يرعى حفل مهرجان الجنادرية اليوم

  * الرياض - الجزيرة:
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله - يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بعد عصر اليوم مهرجان التراث والثقافة الثامن عشر الذي يقام سنويا في الجنادرية.
وسيشهد اليوم الأول من المهرجان انطلاق سباق الهجن السنوى الكبير ورصدت جوائز للفائزين بأشواطه المتعددة، كما يشتمل النشاط الثقافي هذا العام على عدد من الندوات والمحاضرات والامسيات الشعرية.
وسيقام مساء يوم الأربعاء الموافق 5 من ذي القعدة 1423هـ الحفل الخطابي والفني الذي يشتمل على كلمة الحرس الوطني وقصيدة فصحى للشاعر الدكتور خالد الحليبي وقصيدة نبطية للشاعر اللواء خلف بن هذال العتيبي، كما سيتم تكريم الاديب السعودي الاستاذ أحمد بن علي المبارك في إطار مشروع المهرجان السنوي «تكريم شخصية سعودية» الذي بدأ منذ عدة سنوات، كما سيتم بالتعاون مع وزارة التجارة تكريم عدد من رجال الأعمال السعوديين لإسهاماتهم الوطنية المتميزة.
ومهرجان التراث والثقافة الثامن عشر لهذا العام سيكون مميزاً من خلال احتوائه على العديد من الأنشطة الجديدة، ويتميز «أوبريت خيول الفجر» الذي كتبه الدكتور عبدالرحمن العشماوي ويؤديه عدد من الفنانين السعوديين والعرب.

طالع متابعة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved