Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«مهرجان ميد» والسحب على (3) سيارات «مهرجان ميد» والسحب على (3) سيارات

أكد إسماعيل محمد ياغي المدير المالي والقائم بأعمال مدير عام عمليات شركة ميد التجارية أن عام 2003م سيشهد قفزة نوعية في عمليات التطوير واستخدام أساليب بيعية حديثة لتقديم خدمات أفضل لعملاء ميد.
وقال: لدينا خطة مستقبلية طويلة الأمد تشمل كل مدن المملكة إلا أن عام 2003م سيتم التركيز فيه على التوسيع في المدن الرئيسية من خلال اختيار مواقع جديدة وفتح منافذ جديدة لميد خاصة على الطرق السريعة مشيراً إلى أن استراتيجية ميد في المرحلة المقبلة تؤكد على تواصلها الدائم مع المستهلك داخل المملكة والعمل للوصول إليه في أي مكان من مدن المملكة.
ومن جانبه أوضح صديق فضل محمد مدير المشتريات والمنظم لمهرجانات ميد على مستوى المملكة، أن هناك خطة تسويقية مدروسة تم وضعها للعام 2003م - تشمل تنظيم مهرجانات وعروض متميزة منها مهرجان ميد خلال موسم الصيف ومهرجان ميد (العودة للمدرسة) وتم رصد عدد هائل من الجوائز والهدايا لعملاء ميد بالإضافة إلى عدد من السيارات الحديثة.
وقال إن عروض وهدايا «ميد» مستمرة طوال العام إلى جانب المهرجانات الكبرى التي تنظمها، حيث يتم توزيع هدايا فورية خلال المهرجانات الكبرى لكل مشترٍ من محلات ميد التي تتجاوز الـ148 فرعاً منتشرة في أنحاء المملكة، وكذا يتأهل للدخول ضمن السحب الكبير للسيارات.وقد تم السحب على (3) سيارات خلال مهرجانها «العودة للمدرسة» فضلاً عن قيامها بتوزيع ثلاث سيارات أخرى خلال مهرجانها الصيفي.
كذلك قال صديق فضل: أن «ميد» شركة وطنية رائدة في مجال السوبر ماركت تم إنشاؤها منذ 13 عاماً وتتميز بأنها تطرح منتجات سريعة الحركة وتقدم خدماتها على مدار ال 24 ساعة.. مع مزايا ميد الفريدة من تقديمها لبضائع عالية الجودة وخدمات متميزة حيث يتم التسوق فيها بكل سهولة وتقدم وجبات سريعة ومشروبات ساخنة وعصيرات وكذا توفر مواقف خاصة لسيارات العملاء.
وأيضاً أوضح خالد بدوي - المدير الإقليمي بالغربية الذي تحدث خلال إجراء السحب الثاني على مهرجان ميد «العودة للمدرسة» بمحافظة جدة أن ميد تثبت دائماً حرصها على مد جسور التواصل مع العملاء في كل مكان حيث تم إجراء السحب مؤخراً على سيارة هيونداي في العاصمة الرياض فيما سيتم السحب الثالث في المنطقة الشرقية.
واختتم صديق فضل المنظم لمهرجانات «ميد» على مستوى المملكة أن «ميد» شركة سعودية برأسمال وطني 100% ويعمل بها أكثر من ألف عامل وامتد تاريخها إلى (13) عاماً اكتسبت خلالها ثقة كافة المتعاملين معها وتعاظمت لديها خبرات إدارية وبيعية.
وتعد ميد مركز توزيع هام لكبرى الشركات بالمملكة وعليه تختارها هذه الشركات للقيام بتوزيع جوائزها الخاصة بمهرجاناتها من خلال منافذها المنتشرة في ربوع المملكة على مدار ال 24 ساعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved