Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إلى معلمتي الفاضلة إلى معلمتي الفاضلة
رقية بنت عبدالله العليان

شعور جميل وإحساس أجمل يمكننا أن نعيش من خلاله.. ففي يوم من الأيام وفي ليلة هادئة نظرت إلى السماء الصافية فإذا بالنجوم تتلألأ فيها.. فبدأت أسبح بخيالي وأعوم في شريط ذكرياتي..
عندها تذكرت معلمتي التي لن أنساها في حياتي بإذن الله إنها تلك المعلمة التي تحرص دائماً على مصالحنا أكثر من نفسها فقد كانت مثالاً وقدوة لنا جميعاً.. نعم كانت مثالاً للمعلمة الخلوقة كانت تتحدث بأخلاق عالية تعاملها كله أدب وذوق واحترام.. فلقد قابلتها في الصف الثاني متوسط فعلمتني لغتي ومصدر فخري وعزتي، إنها لغتي العربية فأحببت هذه اللغة بالنصح والتوجيه وتعليم الطالبات إنها معلمتي الفاضلة.
يا من رأيت فيك الصفات الخلوقة الحسنة وتعلمت منك الكثير فجميلك دين علي لن أنساه أبداً.. فمعلمتي مثالٌ رائع والأخت الناصحة المحبة فلن أنسى أخلاقك الرفيعة.. لن أنسى كلماتك وتوجيهاتك التي تعبر عن الصدق والوفاء والاخلاص لن أنسى بسمتك التي تنعش القلوب.. لن أنسى نظرتك التي توحي بالاخلاص.. معلمتي أكن لك كل حب وتقدير.. وأهديك كل عبارات الشكر والثناء على كل ما قدمته لي ولغيري من الطالبات من الرعاية والاهتمام.. فشكراً لك معلمتي..ستبقى صورتك في مخيلتي، ولن أنساك وها هي حروفي وكلماتي نشرتها في أسطري علها تعبر عن بعض ما يختلج في فؤادي لتصف ولو القليل مما فعلته معي ومع طالباتك حتى أصبحنا نكن كل ذلك الاعجاب والاحترام والتقدير لك.
وأخيراً.. أقول لك وداعاً معلمتي ولكن ذكراك باقية معنا بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved