Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النويصرالمشرف على المنتخب : النويصرالمشرف على المنتخب :
الأخضر يخوض ودية خارجية في يوم الفيفا و المعسكرات المحلية بالقصيم
فاندرليم يصل بعد 15 يوماً ويراقب الدرجة الأولى لضم المتميزين للمنتخب

  * كتب - عيسى الحكمي:
يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اليومين المقبلين عن المنتخب الذي سيقابل المنتخب السعودي ودياً يوم الحادي عشر من فبراير المقبل في يوم الفيفا.
وأوضح محمد النويصر نائب المشرف العام على المنتخب الوطني ان المباراة ستقام على أرض المنتخب الذي سيُعلن رسمياً بعد الاتفاق النهائي معه على خوض المباراة.
وبين النويصر ان المدرب فاندرليم يتمتع حالياً بصحة جيدة في بلاده هولندا وقد أكد عبر عدة اتصالات انه سيكون في الرياض بعد 15 يوما برفقة عائلته ليباشر مهامه في تدريب المنتخب.
من جهة ثانية أكد النويصر ان الفوز بكأس العرب لن يغير من سير البرنامج الإعدادي للمنتخب المقرر حتى 2005م مشيراً إلى ان جميع البرامج ستتم في مواعيدها السابقة بما فيها مباريات يوم الفيفا.
وبين نائب المشرف العام ان فترة التجمع الأولى للمنتخب ستكون في القصيم وتستمر خمسة أيام تتخللها مباراة ودية مع منتخب القصيم يذهب دخلها لصالح الجمعيات الخيرية كما أعلن من قبل.
وقال: إن المعسكرات القصيرة ستتيح للمدرب فرصة التواصل مع اللاعبين فنيا ومتابعتهم وكذلك اكتشاف اللاعبين البارزين في المناطق.
وأضاف: سيتابع المدرب بطولة الدرجة الأولى وهناك مدربون مكلفون بالمهمة كون تلك البطولة تضم نجوماً كبارا يستحقون شرف اللعب للمنتخب الأول والأيام والسنوات الفائتة أثبتت ان محمد الدعيع وشايع النفيسة خير مثال على نجوم قدمتهم بطولة الدرجة الأولى للمنتخب وللأندية الممتازة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved