Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد (ميلان) يقضي أمسية بمجموعة ليالي الحجاز في جدة!! وفد (ميلان) يقضي أمسية بمجموعة ليالي الحجاز في جدة!!

* جدة عبدالخالق الزهراني:
قام وفد فريق (آي سي ميلان) الايطالي ونجومه بزيارة خاصة لمجموعة ليالي الحجاز التراثية لصاحبها محمد اسامة عارف وكان يرافقهم في تلك الجولة التي تناولوا خلالها طعام العشاء رئيس اعضاء شرف نادي الاتحاد الدكتور عدنان جمجوم ونائب رئيس النادي المهندس جمال أبوعمارة ومنصور البلوي المشرف على الكرة الاتحادية والفنان عبدالله بالخير حيث تجول الضيوف بصحبة المدير العام للشركة المنظمة الاستاذ هشام اسامة عارف ونائبه لؤي عارف ورئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد اسامة عارف الذي تولى مهمة الشرح لضيوفه حول بعض المعروضات التراثية التي يتراوح اعمار البعض منها ما بين 200 الى 300 سنة كأحد الابواب التراثية القديمة بمكة والسيوف الاثرية التي يرجع تصنيع بعضها للعصور الاسلامية الأولى والمخطوطات النادرة والأزياء التراثية الجميلة لمختلف مناطق المملكة العربية السعودية التي كلفت صاحبها ما يزيد على مليوني ريال وتم عرضها بصورة تعليمية وترفيهية نالت استحسان الضيوف.
الايطاليون ورقصة المزمار
وقد استقبل الوفد الايطالي عند بوابة الدخول مجموعة من الشباب بالطبول والمزمار البلدي مرددين اهزوجة (حبا حبا باللي جا) يا مرحبا باللي جا.. اسي ميلان.. اسي ميلان.. وكان لذلك اثره الواضح في وجوه البعثة الايطالية التي حاول بعض المنتمين لها المشاركة وسط محاولة المضيف إقناعهم بذلك وبعدذلك تناول الجميع طعام العشاء على نغمات اهازيج المزمار المعروفة وتم التقاط الصور التذكارية مع بعض محتويات ليالي الحجاز الأثرية.
ومن جهة ثانية اكدالاستاذ لؤي عارف مساعد مدير اللجنة المنظمة وصاحب الحان اوبريت العميد الذي غناه الثنائي الفنان عبدالله بالخير والفنان صالح القرني رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد.
وكتب كلماته الشاعر الغنائي بندر التويجري ان جميع الامور الخاصة بهذا الحدث الرياضي الكبير كانت سهلة وسلسلة ولم تواجههم اي صعوبات أو تعقيدات معينة مشيرا الى روح التعاون الرائعة التي جمعت مسؤولي نادي الاتحاد واعضاء المناسبة الكبرى التي تنظم مثل هذه الاحداث الرياضية للمرة الاولى بعد ان نظمت قبل سنوات مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة وتمنى ان يمتد التعاون بين (المناسبة) للتنظيم وباقي الاندية السعودية الاخرى.وعن اختيار فريق (ميلان) قال: ان الاختيار جاء كتلبية للرغبة الاتحادية وللمكانة الكبيرة لفريق آي اسي ميلان الايطالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved