Wednesday 8th January,2003 11059العدد الاربعاء 5 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«ديرانو» رئيس الاتحاد الإيطالي وريفالدو «ديرانو» رئيس الاتحاد الإيطالي وريفالدو
الكرة السعودية متطورة وأصبحت منافسة لنظيرتها الأوروبية

* جدة - عبدالخالق الزهراني - أحمد ثيبان:
أشاد رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم ونائب رئيس نادي «إس ميلان» ديرانو بالمستوى المتطور الذي تعيشه الرياضة السعودية بصفة عامة، وأعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أول أمس بمقر نادي الاتحاد بجدة على هامش احتفالات نادي الاتحاد بيوبيله الماسي وبحضور رئيس اعضاء شرف نادي الاتحاد الدكتور عدنان جمجوم ونائب رئيس النادي المهندس جمال ابو عمارة ومنصور البلوي المشرف على كرة القدم الاتحادية وايضا اللاعبان ريفالدو ومالديني عن النية لبداية توأمة مع نادي الاتحاد السعودي، معتبرا هذا الحدث بداية للتعاون بين الاندية الايطالية ونظيرتها السعودية.
وأشاد بمدينة جدة وما شاهده فيها من جمال وحسن ضيافة واستقبال على المستويين الاداري والجماهيري وانها فرصة جميلة للتعرف على بلد وشعب طيب كما وصفه.
ومن جانبه قال اللاعب ريفالدو انه سعيد بوجوده في جدة ولديه فكرة جيدة عن الاتحاد والكرة السعودية التي شاهدها في ثلاث مشاركات متتالية بنهائيات كأس العالم.
وطالب في رده على احد الاسئلة بالتعاون بين اللاعبين والمدربين حتى يتم الارتقاء بمستوى اللاعب وتحقيق النتائج الجيدة.
وأكد ان اللاعبين البرازيليين يحبون الكرة منذ الصغر وهم سعداء بممارستها واشاد بالمستوى الذي يقدمه نجوم الكرة البرازيلية خارج ارضهم سواء في ايطاليا او خارجها.
وحول سمعة نادي الاتحاد وأي اللاعبين الاتحاديين يعرف عنهم قال الاتحاد فريق جيد وقد شاهدت بعض المباريات المسجلة له واعجبني اداء محمد نور وسيرجيو وابو شقير.
ومن جانبه هنأ كابتن المنتخب الايطالي مالديني نادي الاتحاد بمناسبة احتفاله الماسي وأثنى على المباراة التي لعبها الفريقان بهذه المناسبة الجميلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved