Thursday 9th January,2003 11060العدد الخميس 6 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ الخرج استقبل أبطال ألعاب القوى محافظ الخرج استقبل أبطال ألعاب القوى

* الخرج مسفر القحطاني:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج في مكتب سموه مساء أمس الأول فريق الصم والبكم بالمحافظة أبطال ألعاب القوى على مستوى منطقة الرياض التعليمية.
وقدَّم مدير مدرسة حطين بالمحافظة الأستاذ محمد الحربي المشرف على الصم والبكم بالخرج كأس البطولة . ونوّه سموه بالأبطال من هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع وشكرهم على جهودهم ووعد سموه بضرورة إيجاد مقر دائم مناسب للصم والبكم بالمحافظة كما أعلن سموه عن تبرع فاعل خير بتجهيز مقر مؤقت لهم لمزاولة هذه الفئة نشاطاتهم وبرامجهم المفيدة . كما قدَّم سموه للصم والبكم مكافأة مالية على إنجازهم وهدايا تذكارية لهم على جهودهم. وفي نهاية الاستقبال قدَّم المشرف على الصم والبكم بالخرج محمد الحربي درعاً تذكارياً لسموه والتقطت للجميع صور تذكارية مع سموه. كما استقبل سموه كذلك قادة الفرق الكشفية بالخرج وشكرهم على دورهم الذي يقومون به في المجتمع بعد ذلك قدَّم مشرف النشاط الكشفي بتعليم الخرج محمد ابراهيم الصويلح درعاً تذكارياً لسموه والتقطت صور تذكارية بهذه المناسبة.
وقد حضر الاستقبال رئيس كتابة عدل الخرج الشيخ عبدالله الدهيمي ومساعد مدير تعليم الخرج بخيت بن هلال الزهراني وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ صالح بن عبدالله العسكر ومدير مكتب سمو المحافظ حسن حمران ومدير الدوريات الأمنية بالمحافظة المقدَّم يحيى الشمراني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved