Thursday 9th January,2003 11060العدد الخميس 6 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موافقة الخدمة المدنية على 8 مسميات بلائحة الوظائف الصحية موافقة الخدمة المدنية على 8 مسميات بلائحة الوظائف الصحية

* الرياض - احمد القرني:
صدرت موافقة رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز على خطاب معالي وزير الخدمة المدنية بشأن طلب الموافقة على اضافة عدد من الوظائف الى لائحة الوظائف الصحية حيال ذلك بقراره رقم «1/816/423» بتاريخ 20/8/1423هـ المتضمن الموافقة على اضافة «ثمانية» مسميات وظيفية الى الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية على ان يكون مقر عمل كل منها في احد المرافق الصحية المحددة وهي كما في الجدول المرفق:
المسمى الوظيفي:
اخصائي سجلات طبية
فني سجلات طبية.
فني علاج نفسي
اخصائي اجهزة طبية
سكرتير طبي
فني تغذية
مراقب وبائيات
اخصائي صحة عامة
كما رفع معالي وزير الصحة أ.د. أسامة بن عبدالمجيد شبكشي شكره وتقديره العميق لولاة الامر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لما يلقاه القطاع الصحي من دعم ورعاية كريمة.
واختتم معاليه حديثه سائلا المولى عز وجل ان يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.
ومن جهة اخرى ذكر المشرف العام على الاعلام الصحي بأن وظيفتي فني احصاء واخصائي احصاء كان قد رفع بهما الى وزارة الخدمة المدنية لطلب اضافتهما الى لائحة الوظائف الصحية وفي حالة الموافقة عليهما سيتم الاعلان عن ذلك من خلال الصحافة المحلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved