Thursday 9th January,2003 11060العدد الخميس 6 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. السالم :افتتاح كلية للمجتمع بوادي الدواسرقريباً د. السالم :افتتاح كلية للمجتمع بوادي الدواسرقريباً

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
قام معالي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية الاستاذ الدكتور/ محمد بن سعد السالم يوم امس الاربعاء بزيارة رسمية لمحافظة وادي الدواسر رافقه خلالها فضيلة وكيل الجامعة لشئون المعاهد العلمية الدكتور/ بندر بن فهد السويلم وعدد من كبار المسئولين بالجامعة.
حيث استقبله فور وصوله بمقر المعهد العلمي بوادي الدواسر مدير المعهد الشيخ/ عبدالله بن محمد الضرمان ومعلمو واداريو المعهد وبعد استراحة قصيرة قام معاليه بجولة ميدانية على كافة المرافق والفصول الدراسية بالمعهد القى خلالها كلمات موجزة على ابنائه الطلاب والمعلمين .
واستمع الى اقتراحاتهم متمنيا لهم التوفيق في دراستهم عقد بعدها اجتماعين منفصلين مع معلمي واداريي المعهد وجه الجميع الى ما فيه الصالح العام من خلال ايجاد كافة الوسائل التعليمية والتربوية التي تمكن ابناءنا الطلاب داخل المعهد من التحصيل العلمي المتميز كما استمع معاليه الى احتياجاتهم ومرئياتهم حيال العملية التعليمية والتربوية قام بعدها معالي مدير الجامعة ومرافقوه بزيارة لمحافظ محافظة وادي الدواسر الاستاذ/ محمد بن سعد الجبرين واخرى مماثلة لرئاسة المحاكم الشرعية تبادل معاليه خلالها مع المسئولين الاحاديث والنقاشات حول الاعمال الجليلة والخيرة التي يقدمها فرع الجامعة لابناء المحافظة كما قالم معاليه بزيارة لعدد من اعيان المحافظة.
وفي نهاية زيارته قال معاليه في حديث للجزيرة ان الزيارة جاءت بتوجيهات سامية للوقوف على سير العمل وتلمس احتياجات المناطق والمحافظات لدفع سير العملية التعليمية والتربوية وتحقيق الاستقرار التعليمي لكافة ابناء المملكة.
وفي سؤال عن امكانية افتتاح فرع للجامعة بالمحافظة قال معاليه نتطلع الى افتتاح كلية للمجتمع قريبا ان شاء الله مؤكدا حرص ولاة الامر حفظهم الله على توفير كل ما يسهل لابناء هذا الوطن التحصيل العلمي بكافة مراحله ومن ذلك التعليم الجامعي.
وعن دخول مادة الحاسب الآلي ضمن مناهج المعاهد العلمية ذكر معاليه ان تدريس هذه المادة يتم الآن بشكل اختياري وستدخل كمادة اساسية بعد اكتمال الدراسة اللازمة لذلك مؤكدا ان هذه المادة لن تكون على حساب المواد التي تتركز عليها الدراسة في المعاهد كالمواد الدينية ومواد اللغة العربية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved