Thursday 9th January,2003 11060العدد الخميس 6 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شفروليه بيرينا تقتحم سوق السيارات الصغيرة شفروليه بيرينا تقتحم سوق السيارات الصغيرة

  تقوم شركة جنرال موتورز بحملة لمواجهة سيطرة الصانعين الآسيويين على سوق السيارات الصغيرة بالمنطقة فأطلقت سيارة شيفروليه بيرينا الجديدة التي تجمع بين القوة والتصميم الجيد والسعر المعقول ويتوقع لسيارة شفروليه بيرينا أن تضفي على سوق السيارات الصغيرة في الشرق الاوسط تألقاً ومنافسة قوية ويأتي الطراز الأساسي بأربعة أبواب وبخيارين للمحرك سعة الأول 4،1 ليتر والثاني 8 ،1 ليتر، وهناك مجموعة من الزخارف والمزايا التي يمكن إضافتها وفق الطلب.
ويأتي إطلاق «بيرينا» في سياق«استراتيجية التوريد العالمية» التي تعتمدها جنرال موتورز في المنطقة، حيث تختار السيارات الناجحة وتطرحها في المنطقة بعد تعديلها لتلبية متطلبات الأسواق المحلية.
وتبعاً لهذه الاستراتيجية تم طرح طرازات شفروليه كابريس وشفروليه لومينا في فئتي السيارات كاملة ومتوسطة الحجم اللتين طورتهما جنرال موتورز في استراليا وحققتا نجاحاً كبيراً عند طرحهما في الشرق الأوسط.
وجرى في وقت سابق إحضار عشر سيارات من بيرينا إلى الخليج وأخضعت لتجارب مكثفة قطعت خلالها 500 ألف كيلو متر لتثبت بلك قدرتها على التعامل مع الظروف المناخية والبيئية الصعبة في المنطقة.
وقال جيري غرونيويغن مدير تسويق سيارات الركاب لدى جنرال موتورز الشرق الأوسط ان هذه أول مرة تخضع فيها سيارة صغيرة لهذا الكم من الاختبارات القاسية قبل طرحها هنا. ونتيجة لذلك، نستطيع طرح بيرينا الجديدة لزبائننا بثقة تامة.
وقد تم تعزيز قوة مكيف الهواء لملاءمة ظروف الشرق الأوسط، كما تم تعزيز الراحة في المقصورة عبر تحسين التصميم العملي للمقاعد القابلة للتعديل وتوفير نظام سمعي عالي الجودة.
وتشمل تجهيزات السلامة كيسين هوائيين اختياريين وقضبان حماية جانبية للأبواب ومكابح قرصية مقواة للعجلات الأمامية ونظاماً اختيارياً لمنع انغلاق المكابح.
حزام الأمان يقي بمشيئة الله من الإصابات البليغة والوفيات الناتجة عن حوادث السيارات فاحرص على ربطه حتى نهاية الرحلة ووقوف السيارة تماماً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved