Friday 10th January,2003 11061العدد الجمعة 7 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعليقاً على خبر الجزيرة: تعليقاً على خبر الجزيرة:
المطلوب برج «جوال» آخر في بقعاء

اطلعنا على الخبر الذي كتبه مندوب الجزيرة في محافظة بقعاء بحائل في الصفحة 5 من العدد رقم 11048 الصادر في 24 شوال 1423هـ تحت عنوان «إنها مشكلة الجوال في بقعاء».. وقد تضمن الخبر ان مشكلة الجوال التي نعاني منها في أكبر محافظات منطقة حائل، قد انتهت بقيام شركة الاتصالات بحائل بزيادة الطاقة الاستيعابية في برج الجوال بمحافظة بقعاء..
وحقيقة ونحن من سكان محافظة بقعاء لم نر هذه المشكلة قد زالت والمعاناة مع الاتصالات لم تنته بعد، وقد مرت بمشكلة ازدحام الشبكة عدة أيام بعد نشر هذا المقال، ولم يكن الازدحام في يوم بل في عدة أيام وحتى اليوم ولا سيما في وقت العصر والمغرب الى ما بعد العشاء!!.
وإذا كانت شركة الاتصالات بحائل ترى انها قامت بزيادة الطاقة الاستيعابية للبرج الوحيد فإنها لم تحل المشكلة بعد ووجود برج واحد لا يكفي إطلاقاً لمواجهة أكثر من سبعة آلاف خط جوال في بقعاء إضافة الى الجوالات الأخرى!!.
نأمل من مسؤولي شركة الاتصالات العمل على وضع برج آخر في محافظة بقعاء يحل المشكلة القائمة والمتمثلة في الازدحام وانقطاع البث وانشغال الشبكة.. اضف الى ذلك ان جميع القرى المحيطة ببقعاء تستمد بثها من هذا البرج اليتيم الذي بقي الآن غير قادر على مقاومة الأعداد الكبيرة من مكالمات المشتركين، عموماً نؤكد للجميع ان الشبكة بقيت مزحومة وغير قادرة على العمل بعد نشر هذا الخبر.

عمير رشيد الشمري
أحمد مساعد العمير - حائل - بقعاء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved