Friday 10th January,2003 11061العدد الجمعة 7 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب رئيس الشباب: نائب رئيس الشباب:
انتصاراتنا المتتالية منحتنا الحماس والثقة

* سلطان العبيد:
أبدى نائب رئيس الشباب طلال آل الشيخ سعادته بنتيجة المباراة التي جمعتهم مع فريق الشعلة وانتهت بفوز فريقه بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف.
وقال إن أربعة انتصارات متتالية هي إنجاز بحد ذاته.. واستطرد قائلاً ان الانتصارات السابقة يجب ان تعطينا دافعا وحماسا وألا يكون هناك ثقة زائدة ينتج عنها تساهل وهو ما حصل في الشوط الأول حيث تلقينا هدفاً في أول دقيقة من المباراة بسبب تساهل بعض اللاعبين ولكن بين الشوطين تحدثنا مع اللاعبين وطالبناهم بتقديم المستوى المعروف عنهم ومع توجيهات الجهاز الفني وتكاتف اللاعبين واحساسهم بالمسؤولية استطعنا تسجيل 3 أهداف وأضعنا ضربة جزاء وطلعنا بنتيجة كبيرة أمام منافس قوي ونحمد الله على توالي الانتصارات.
وأضاف قائلاً: أرجو ان يكون ما حصل في الشوط الأول درسا لنا وللاعبين لأن كرة القدم تحتاج للبذل والعطاء 90 دقيقة مهما كان خصمك. ونفى ان يكون هناك نية لالغاء عقد المدرب بندر الجعيثن وقال: نحن في الإدارة نثمن الجهد الذي يبذله المدرب بندر وهو مدرب قدير عمل بجهد وأكبر دليل النتائج التي يقدمها ولكن ما يؤثر عليه انضمام بعض اللاعبين إلى المنتخب الذي نتشرف بتمويله ولكن بالتأكيد هذا له تأثيره وسوف نسعى لسد النقص بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved