Friday 10th January,2003 11061العدد الجمعة 7 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحقوي والصامل ينضمان إلى قائمة المحترفين.. الحقوي والصامل ينضمان إلى قائمة المحترفين..
المصري « دالي» بديلاً لإبراهيم فال في سدوس.. ومحاولات جادة لضم ذعار والبحيري

* كتب - طارق العبودي:
أنهت إدارة نادي سدوس اجراءات التعاقد مع اللاعب المصري عمر دالي «ظهير أيسر» لاعب فريق حرس الحدود المصري للاحتراف في صفوف الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.
وسيصل اللاعب في غضون الأيام القليلة المقبلة وينتظر ان يكون بديلاً للسنغالي ابراهيم فال بعد ان استقر رأي إدارة سدوس على الإبقاء على المهاجم ريتشارد ماتغا الذي يعد واحداً من أبرز المحترفين غير السعوديين في دوري أندية الدرجة الأولى.
شبابي ونصراوي في الطريق.. وعقود احترافية جديدة
من جهة ثانية وقع اللاعبان موسى حقوي وسلطان الصامل عقدين احترافيين لينضما إلى قائمة اللاعبين السعوديين المحترفين الذين تضمهم كشوفات فريق سدوس بعد ان قررت الإدارة «مكافأتهما» بذلك تقديراً لمستواهما الفني المميز.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» الاستاذ خالد المقرن المشرف على كرة القدم بسدوس الذي أكد ان الإدارة حريصة كل الحرص على إراحة جميع النجوم نفسياً حتى ينعكس ذلك إيجابياً على المستوى العام بحثا عن الاستقرار.
وتسعى الإدارة بشكل جاد لكسب توقيع المهاجم الشبابي السابق خالد ذعار والمدافع النصراوي السابق ثامر البحيري وقطعت شوطاً كبيراً نحو النجاح.
ويحظى الفريق الكروي لسدوس باهتمام كبير من الإدارة برئاسة الاستاذ محمد بن معمر الذي لم يأل جهداً في سبيل تذليل كل العقبات بدعم مباشر من أعضاء الشرف ومحبي النادي الذي مازال وضعه في سلم الترتيب مغلقاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved