Sunday 12th January,2003 11063العدد الأحد 9 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عن طريق الإنترنت والبريد الإلكتروني عن طريق الإنترنت والبريد الإلكتروني
ربط جميع محطات الخطوط السعودية بنظام البحث العالمي

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
أتمت الخطوط السعودية عملية ربط جميع محطاتها الداخلية والدولية بنظام البحث العالمي عن العفش المفقود والذي يتميز بسهولة الاستفسار عن العفش المفقود حيث يقوم بتخزين معلومات كافية عن المسافر وعنوانه ورقم هاتفه ونوع الحقيبة المفقودة ومحتوياتها ورقم الرحلة وتاريخها الأمر الذي يساهم في زيادة فرصة العثور على العفش المفقود بسرعة فائقة واعادة تسليمها للراكب في أقرب فرصة ممكنة.
تحدث بذلك عمر أبوشال مدير عام برامج خدمات المطارات بالخطوط السعودية وقال ان مجموع محطات السعودية التي تم ربطها بنظام البحث العالمي عن العفش المفقود بلغ 75 محطة منها 50 محطة دولية و25 محطة داخلية.
وأشار أبوشال الى ان السعودية قامت بربط نظام البحث العالمي عن العفش المفقود بشبكة الانترنت وذلك في اطار سعيها المتواصل لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين ربما يمنحها مجالا لدراسة وتحليل وتطوير المعلومات في شبكة الانترنت والمتعلقة بحالات العفش المفقود وهو ما يزيد من الترابط بين السعودية وعملائها المسافرين من خلال اطلاعهم على حالة ووضع المطالبات والعفش في موقع السعودية على شبكة الانترنت www.saudiairlines.com.
كما استحدثت السعودية عنوانا للبريد الالكتروني ليكون همزة الوصل مع عملائها حتى يتسنى لهم الاستفسار عن أمتعتهم المفقودة وكل ما يتعلق بشأن مطالباتهم.
وأهاب أبوشال بالمسافرين الكرام على متن طائرات السعودية في حال عدم وصول أمتعتهم على نفس الرحلة أو حدوث سوء مناولة لها بمراجعة موظفي خدمات العفش المتواجدين في صالة الوصول فوراً وقبل مغادرة الصالة وتزويدهم بالمعلومات الضرورية مثل العنوان الدائم والمؤقت وأرقام الهواتف التي يمكن الاتصال بهم من خلالها حتى يتسنى لموظفي خدمات العفش اتخاذ الاجراءات المطلوبة للبحث عن الأمتعة المفقودة بدءاً من المطار وعلى الطبيعة كما يجب على المسافرين التأكد من الحصول على رقم ملف المطالبة بالعفش المفقود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved