Sunday 12th January,2003 11063العدد الأحد 9 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ينظمه تخصصي جدة: ينظمه تخصصي جدة:
مؤتمر دولي عن المستجدات في صحة المرأة

* الرياض - سلطان المواش:
ينظم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بجدة بالتعاون مع مستشفى الملك خالد للحرس الوطني بجدة في الفترة من 11-12/ ذي القعدة المؤتمر الدولي عن المستجدات في صحة المرأة وذلك بقاعة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بجدة.
وسوف يشارك في هذا المؤتمر 33 باحثا ومتخصصا في مجال الصحة لدى المرأة من داخل المملكة وخارجها لمناقشة وطرح الجديد في هذا المجال.
ويهدف المؤتمر بوجه عام الى تقديم بيانات اكلينيكة حديثة حول المواضيع الرئيسية الخاصة بالعديد من التخصصات الطبية في مجال المرأة، وسيكون لهذا المؤتمر الشامل نظرة متعمقة على بعض النواحي الهامة المتعلقة بصحة المرأة بشكل عام، وسيشارك في المؤتمر عدد من الاطباء البارزين والمتخصصين في مختلف تخصصات الرعاية الصحية وسيتم ايضا توفير المعلومات العلمية بصورة واضحة ودقيقة ويمكن الاستفادة منها وتحويلها الى ممارسة اكلينيكية.
هذا وقد تم اختيار المواضيع الخاصة بالمؤتمر حول صحة المرأة بقصد تزويد المشاركين بآخر المستجدات في مجال المعلومات الاكلينيكية الخاصة بالنساء في مختلف المراحل العمرية، ويعود هذا الاهتمام الى أن المرأة اصبح لديها وعي اكبر واعمق باحتياجاتها ومتطلباتها وبالتالي فانها تتوقع وتأمل الاستفادة الكبيرة من هذا المؤتمر وما ينتج عنه من مناقشات ومداولات علمية في كل ما يتعلق بصحة المرأة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved