Sunday 12th January,2003 11063العدد الأحد 9 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

م. أبو غزالة لـ « الجزيرة »: م. أبو غزالة لـ « الجزيرة »:
المياه تعاود ضخها للمنازل في 20/الجاري

* أبها عبدالله الهاجري:
أوضح المهندس هاني فؤاد أبو غزالة لمواطني منطقة عسير عبر «الجزيرة» بأنه تم يوم الاثنين الماضي رفع كميات المياه المحلاة الواردة إلى منطقة عسير من محطة التحلية بالشقيق إلى 75% وليس كما فهم بعض المواطنين بإنه إعادة ضخ المياه إلى المنازل وأشار بأن المياه ستعاود الضخ للمنازل من يوم الخميس 20/11 ولذا فعلى المواطنين عدم الاستعجال لأن بعض الأحياء في أبها وخميس مشيط وأحد رفيده لن تصل إليها المياه في ذلك اليوم مباشرة بل ستتأخر لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أيام وسبعة أيام.. وبين أنه لم يكن هناك أي شكاوى وصلت لدينا على موظفي المحطات وقد قمنا بتشكيل لجنة من إمارة منطقة عسير والشرطة ومن فرع وزارة المياه في جميع المحطات لتذليل أي صعوبات تواجه المواطنين وحل أي مشكلة فور وقوعها والحمد لله لم تكن هناك أي مشاكل عدا مشاكل سائقين الوايتات وخاصة الأجانب منهم.
وكشف أبو غزالة ل«الجزيرة» أن فرع وزارة المياه بالمنطقة قد أعدت عدتها لا سمح الله في حال توقف المياه عن المنازل بأن تقدم بعض ناقلات المياه «الوايتات» للتعبئة للأهالي في الأحياء ولكن ولله الحمد ما احتجنا لمثل هذا الشيء.
وقال إن محافظ التحلية العامة للمياه عبدالله الحصين قام خلال الأيام الماضية بزيارة للمنطقة وتفقد محطات التحلية بالشقيق واطمأن على سير العمل.
واختتم أبو غزالة حديثه ل«الجزيرة» بأن فرع الوزارة ستقوم خلال هذا العام في البدء في مشروع وادي عقود وسد وادي حربة بتكلفة إجمالية تصل إلى «350» مليون ريال لتبقى رديفة لمحطات التحلية وتغذي المنطقة في حالة الصيانة أو في حالة انقطاع المياه عن الأهالي لا سمح الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved