Sunday 12th January,2003 11063العدد الأحد 9 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيه الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتوجيه الأمير سلطان بن عبدالعزيز
حسم راتب شهر من أفراد طاقم رحلة كراتشي

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية العربية السعودية بحسم راتب شهر من طاقم الرحلة رقم 710 المتجهة من جدة الى كراتشي وذلك لتسببهم في تأخير اقلاع الطائرة عن موعدها خمس ساعات.
جاء ذلك في برقية سموه الكريم لمعالي مدير عام الخطوط السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر بناء على التقرير الذي كان معاليه قد رفعه لسموه الذي تضمن الأسباب التي أدت الى هذا التأخير بناء على نتائج التحقيقات التي أجرتها الشؤون القانونية بالخطوط السعودية التي أوضحت الأسباب الرئيسية لتأخير اقلاع الرحلة.
وقد أكد معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط السعودية حرص الادارة العليا للمؤسسة على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بما يحقق المصلحة العليا لناقلنا الوطني ويحافظ على سمعته لدى عملائه. وأعرب معاليه عن ثقته التامة في جميع أبناء الخطوط السعودية في مختلف مواقعهم وحرصهم الدائم على أداء المهام الموكلة لهم بكفاءة عالية وان كان ذلك لا يحول دون حدوث أخطاء فردية استثنائية يعاقب عليها مرتكبوها حتى لا تتكرر هذه الأخطاء وهي والحمدلله نادرة الحدوث وغير متعمدة وقد تكون ناتجة من تصرفات شخصية اجتهادية يجانبها الصواب في ظل ظروف تتسم بضغط العمل وكثافة الحركة.
واختتم معالي المدير العام الدكتور خالد عبدالله بن بكر تصريحه معرباً عن أمله في أن يكون هذا العقاب رادعاً لكل من يتهاون في أداء واجباته وحافزاً لبذل المزيد من الجهد في سبيل الحفاظ على سمعة مؤسستنا الرائدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved