Sunday 12th January,2003 11063العدد الأحد 9 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس العربي يناشد أنصار ناديه بالدعم.. ويؤكد: رئيس العربي يناشد أنصار ناديه بالدعم.. ويؤكد:
صعودنا ليس هدفاً..ونبحث عن الفائدة من التوقف

* عنيزة - سالم الدبيبي:
هنأ الاستاذ أحمد الصبيعي رئيس النادي العربي أعضاء شرف وجماهير ناديه بالفوز الذي حققه الفريق الكروي العرباوي في مباراته أمام نجران ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الثانية.. وتمنى ان تكون هذه المباراة انطلاقة للفريق لكي يحقق تطلعات محبيه الذين ينظرون له بالكثير من الأمل.
وقال: نحن لم نضع الصعود كهدف حيث لم يمر بعد على عودتنا لدوري الدرجة الثانية الموسم الأول.. لكن ثقتنا بإمكانيات لاعبينا وروحهم المخلصة تجعلنا نتطلع إلى اختصار الوقت باللعب ضمن الدوري الأقوى الذي يناسب مستوانا ويلائم اسم النادي وعراقته..
أما إذا لم يتحقق ذلك فلن نعتبره إخفاقاً فلم تكن هناك بالأصل مطالبة.
وتابع يقول: حتى الآن لم يقدم اللاعبون المستوى الحقيقي الذي يعبر عن قدراتهم بسبب الضغط العصبي الذي أفرزه خوضهم تجربة جديدة بعدما أحسوا بالمتابعة الجماهيرية الكبيرة التي مهما حاولنا تخفيف وقعها السلبي لن نتمكن فالجماهير تمزج ماضي العربي بحاضره فتتبع مطالباتها باستعجال دون ان تضع في حساباتها أهمية ان يأخذ الفريق الشاب وقته في اكتساب الخبرة والاحتكاك إلى ان يصل بإذن الله لأقصى تكاملية ممكنة بالتناغم بين الثقة النفسية والقوة الفنية.. لكني بنفس الوقت اعتبر أنفسنا محظوظين بهذه المتابعة الجماهيرية التي يحسدنا عليها الآخرون فهي بلاشك تعوض الافتقاد لجوانب أخرى مهمة وعلى رأسها النواحي المادية وأنا بهذه المناسبة أقدم شكري أصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومجموعة اللاعبين لجماهيرنا الحبيبة على وقفاتها المشهودة والتي كان لها الأثر الأكبر في الرفع من معنويات اللاعبين.
وأكد الصبيعي ان النية تتجه إلى الاستفادة من فترة التوقف بوضع برنامج تدريبي يحافظ على توازن الفريق خصوصا من الناحية اللياقية.. كما سيتم إقامة معسكر مغلق خارج المنطقة يرجح ان يكون في المنطقة الشرقية يسبق لقاء الفريق أمام النور بعد استئناف الدوري من جديد.
وناشد رئيس العربي أعضاء شرف النادي وجماهيره بالدعم المادي لسد الحاجة الضرورية التي تفرضها الفترة القادمة، حيث يوجد العديد من المتطلبات الهامة والحتمية التي لابد من تلبيتها لكي تستمر حالة التطوير والتصاعد خصوصاً والمرحلة القادمة بالدوري ستكون الحاسمة قبل ان يتم الكشف النهائي عن مواقع الفرق فيما سيستقر عليه جدول المنافسة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved