Sunday 12th January,2003 11063العدد الأحد 9 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهلال يدخل طرفاً مع الأهلي والاتحاد لضم هداف الدوري والعميد الأقرب لضمه الهلال يدخل طرفاً مع الأهلي والاتحاد لضم هداف الدوري والعميد الأقرب لضمه

* الخرج - فهد القحطاني:
دخل نادي الهلال والاتحاد اضافة إلى الأهلي في مفاوضات لنقل خدمات هداف مسابقة دوري مسابقة خادم الحرمين الشريفين اللاعب نواف الدعجاني لاعب الشعلة.
حيث تلقى نائب رئيس نادي الشعلة بالخرج المشرف العام على فريق كرة القدم اتصالا هاتفيا من المشرف العام لكرة القدم عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ منصور البلوي عارضاً من خلاله رغبة الاتحاد في نقل خدمات اللاعب للاتحاد دون تحديد لرقم مالي معين قيمة للانتقال إلا أن البلوي ترك ذلك للشعلاويين.
وفي نفس الوقت طلب الهلاليون من اللاعب الحضور إلى مقر النادي للتفاهم!! دون مخاطبة إدارة الشعلة التي ترتبط بعلاقة جيدة مع الهلال.
وهو نفس الاجراء الذي سلكه مندوب الأهلي غرم العمري الذي اجتمع مع اللاعب في منزل اللاعب هزازي بالرياض مساء أمس الأول وحاول اغراء اللاعب نواف الدعجاني الذي رفض الخضوع لأية مفاوضات إلا عن طريق إدارة الشعلة.
وقال مصدر كبير بالإدارة الشعلاوية بأننا في عصر احتراف ومن حق اللاعب أو أي لاعب البحث عن مصلحته وفي نفس الوقت النادي يبحث عن مصلحته ونادي الشعلة أعتقد بأنه الوحيد الذي لم ولن يقف في وجه أي لاعب.
وأكد المصدر بأن عقد اللاعب نواف الدعجاني ينتهي في 24/5/1424هـ وموضوع انتقاله متروك لرأي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر الرئيس الفخري للنادي ومحافظ الخرج وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن رئيس مجلس أعضاء الشرف وإدارة النادي.
ولم يخف المصدر أسفه لأسلوب إدارتي الهلال والأهلي اللتين حاولتا الاتصال باللاعب فقط.
وفي نفس الوقت أشاد بالأسلوب الرائع الذي انتهجه نادي الاتحاد ممثلاً في المشرف العام الأستاذ منصور البلوي الذي هو في نفس الوقت عضو شرف شعلاوي.
وتتوقع «الجزيرة» أن يكون انتقال نواف الدعجاني لمصلحة الفريق الاتحادي الذي ترك تحديد المبلغ وأيضا مميزات أخرى تحددها الإدارة الشعلاوية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved