Friday 17th January,2003 11068العدد الجمعة 14 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القضاء الإسرائيلي يتكتم على فضائح شارون القضاء الإسرائيلي يتكتم على فضائح شارون
الاحتلال يدمر 10 منازل ويعتقل 64 فلسطينياً

  * الضفة غزة الوكالات :
صعدت القوات الاسرائيلية من وتيرة عدوانها أمس ليشمل أنحاء واسعة من الضفة الغربية وقطاع غزة، وركز العدوان الجديد بصفة خاصة على عمليات الهدم حيث تم تدمير عشرة منازل بالضفة وغزة إلى جانب بئرين فيما تم اعتقال 64 فلسطينياً.
وتمت معظم الاعتقالات في خان يونس التي دفعت إليها اسرائيل بالعديد من الآليات وعشر حافلات وعدد من سيارات الإسعاف التابعة لجيش الاحتلال ليتم اعتقال 30 عاملاً فلسطينياً تم اقتيادهم إلى جهة مجهولة.
كما اعتقل جيش الاحتلال فجر أمس الخميس فلسطينياً مسلحاً تسلل إلى مستعمرة في مجمع غوش قطيف في جنوب قطاع غزة.
ومن جانب آخر وضعت استطلاعات حديثة للرأي حزب الليكود بزعامة رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون متقدماً على منافسيه على الرغم من فضائح شارون المالية والانتخابية .
ووجد شارون في قرار قضائي المزيد من الحماية من خصومه الذين يحاولون الإفادة من الفضائح لزيادة فرصهم الانتخابية. فقد منعت المحكمة الاسرائيلية العليا مؤقتاً جهاز الأمن الاسرائيلي الداخلي «الشين بيت» من التحقيق حول تسريبات تتعلق بقرض قدمه رجل أعمال يهودي من جنوب افريقيا لرئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون وقيمته 5 ،1 مليون دولار.
وكانت صحيفة هآرتس الاسرائيلية كشفت في السابع من كانون الثاني يناير عن تحقيق حول ضمانة مصرفية قدمها رجل الأعمال الجنوب افريقي سيريل كيرن إلى شارون ونجليه لتسديد ما ترتب عليه من أموال في حملته الانتخابية في 1999، وكيرن صديق قديم لشارون.

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved