Friday 17th January,2003 11068العدد الجمعة 14 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس لجنة المعلقين زاهد قدسي: رئيس لجنة المعلقين زاهد قدسي:
شكوى النصر على البكر لم تصل للجنة المعلقين

* كتب.. عبدالله المالكي:
اكد رئيس لجنة المعلقين الاستاذ زاهد قدسي انه لم يتلق شكوى ادارة نادي النصر بشأن المعلق محمد البكر وقال لا نعلم بهذا الموضوع الا عن طريق الصحف والشكوى كانت موجهة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب اما كلجنة معلقين لانعلم اطلاقاً الا عن طريق الصحف.
واستطرد الزاهد ان هناك جدولا معروفا لكل المعلقين يسيرون عليه من خلال المباريات المنقولة في الدوري المحلي.
وامتدح زاهد المعلقين الجدد امثال ابراهيم الذيباني وقال انه من المعلقين الذين سيكون لهم شأن كما ان هناك العديد من الاسماء التي بدأت تأخذ مكانها في التعليق، والتي شاهدها في البطولات الكبيرة سواء لمشاركات المنتخبات الوطنية او الاندية.
واستطرد زاهد حديثه بأن هناك العديد من الاتحادات كاليد والسلة والطائرة الذين قدموا لنا معلقين من كل لعبة للوصف والتعليق على المباريات وهم حكام ولاعبون دوليون في هذا الالعاب امثال فهد الحريشي وعبدالله الرشيد في لعبة كرة الطائرة وهذا يواكب الدور الكبير الذي تبذله وزارة الاعلام مشكورة في تخصيص القناة الرياضية وهي تنقل 52 مباراة في الالعاب المختلفة وهذا معدل كبير ويبشر بالخير بأن هناك تقدماً في اثراء المشاهد بمتابعة للمباريات في الالعاب المختلفة.
وفي نهاية حديثه اكد قدسي ان المؤهلات المطلوبة من المعلقين الرياضيين ان يكون خريج تربية رياضية وله خلفية في الملاعب كحكم او لاعب او مدرب وصوته مقبول وهناك العديد من الاسماء الذين نقوم بمتابعتهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved