Friday 17th January,2003 11068العدد الجمعة 14 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كابرال يرفض حسام وإبراهيم مع الأساسي والتوأم يلوحان بالاعتزال كابرال يرفض حسام وإبراهيم مع الأساسي والتوأم يلوحان بالاعتزال

  * القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل:
رفض كابرال المدير الفني البرازيلي الجنسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دخول التوأم حسام وابراهيم حسن نجمي الزمالك في تدريبات الفريق الأول رغم جلسة الصلح التي جمعت كابرال بالتوأم حسام وابراهيم حسن من أجل إزالة الخلافات التي حدثت ليلة مباراة الزمالك مع فريق لاتسيو الايطالي والتي استبعد فيها الجهاز الفني التوأم مع أربعة لاعبين آخرين.
وقد أدت جلسة الصلح مع البرازيلي كابرال والتوأم في حضور بعض أعضاء مجلس الإدارة إلى تقارب كبير في وجهات النظر بينهما إلا ان كابرال وافق على عودة التوأم للتدريب مع مدربه المساعد أحمد رمزي وليس في المجموعة الأساسية التي يقودها داخل الملعب. وقد أدى قرار كابرال إلى غياب التوأم عن التدريب معتبرين ان هذا القرار انتقاص من تاريخهما وقدرتهما على العطاء داخل الملعب رغم أنهما حققا للزمالك العديد من البطولات على مدار الموسمين الماضيين.
على جانب آخر بدأت ضجة التوأم تهدأ داخل نادي الزمالك في ظل نجاح فريق الزمالك في احراز الفوز وتحقيق نتائج جيدة وكان آخرها الفوز على الاسماعيلي 3-1 بالاسماعيلية.
وبات أعضاء مجلس الإدارة يوافقون على قرارات كابرال والتحيز له في ظل النتائج التي يحققها وهذا الأمر جعل التوأم يفكر جدياً في الاعتزال. وعلمت الجزيرة من مصادر مقربة من التوأم حسام وابراهيم حسن إلى اعلان قرار الاعتزال يوم 7 فبراير المقبل موعد مباراة الزمالك مع الوداد المغربي في مباراة السوبر الافريقي ليكون نهاية لمشوار طويل في الملاعب مادامت إدارة الزمالك لن تغير طريقة تعامل المدرب الأجنبي معهما داخل الملعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved