Friday 17th January,2003 11068العدد الجمعة 14 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الليلة وعلى كأسي المهرجان الوطني وإمارة الجوف ونهائي بطولة الميادين الليلة وعلى كأسي المهرجان الوطني وإمارة الجوف ونهائي بطولة الميادين
الكأسان ملامحهما زرقاء وبطولة الميادين في قبضة الرياض

في الجولة ال 21 من سباقات دوري الفروسية وما قبل عاصفة الجمعة المقبل ... تستأنف الليلة وبميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية سباقات الميدان السعودي وستكون على كأسي المهرجان الوطني للتراث والثقافة بعد صلاة العشاء في الشوط السابع وكذلك على كأس إمارة منطقة تبوك في الشوط الثامن بالإضافة إلى البطولة الختامية للتصفيات النهائية للميادين وسيارة النادي الأسبوعية.
وسيكون أول الأشواط الرئيسية بعد صلاة المغرب وهي تجمع أبطال الميادين من الرياض ورماح وجدة والقصيم والأحساء والمجمعة والزلفي والخفجي والجبيل وعلى جائزة مالية تبلغ 300 ألف ريال سينال الأول منها 180 ألف ريال. وتسيطر جياد ميدان الرياض على هذا الشوط وبنسبة كبيرة عبر الجوادين وذنان وجماز وتبقى خطورة جواد القصيم ابن الوطن قائمة بعد مركاضه المثير في الأسبوع الماضي ضمن التصفيات الأولية لعز الخيل.
ما عدا ذلك فانها جياد تبحث عن الميزان. والمثير في هذا الشوط أن !! هناك 16 رأساً على قائمة الاحتياط وهي ظاهرة قل ان تحدث في سباقات العالم «يا ساتر».
وإذا عرف السبب بطل العجب ..!!
وتكاد تصادق الفرس امتثال على الترشيحات في الشوط السادس «سيارة» وهي الفرس التي تجيد زمام المبادرة ثم التحكم والسيطرة على مسافة الشوط البالغة الميل وربع الميل وينافسها الجون وربما أجلال ومرضية.وفي أولى كؤوس الليلة تبدو فرصة أفراس الأزرق «الثلاثة» هي الأقرب للفوز بكأس المهرجان الوطني للتراث والثقافة مع عدم الاستهانة بكل من مكرمة وجماحة وريم البطين وتغازل كل من غرا وراس الميعاد كأس الجوف ودون خوف من بقية الأفراس الأخرى !!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved