Friday 17th January,2003 11068العدد الجمعة 14 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لماذا الهلال؟ لماذا الهلال؟

حقيقة للأسف الشديد ما يمر به الهلال من اجحاف في حقه من خلال الهجوم الإعلامي عليه من بعض الإداريين والصحفيين.. وبالنسبة للإداريين فكما هو معروف أحد الإداريين دأب على مهاجمة الهلال من سنوات وتعودت الجماهير على ذلك.
ولكن في نفس الوقت فُتح باب لبعض الإداريين في النهج على خطاه من خلال التهجم على الهلال، ولكن أن يصل التهجم من خلال التلفزيون وهو جهاز الجميع يشاهده من داخل وخارج المملكة وهذا شيء لا يمكن السكوت عنه، فأحد أعضاء شرف احد الأندية أساء للهلال من خلال القناة الرياضية وهو يتحدث عن إيقاف أحد اللاعبين فما دخل الهلال.
ولكن السؤال لماذا لم يقل هذا الكلام في التلفزيون ولماذا خص فقط لاعبي الهلال بل أثناء تصريحه للصحف أدان لاعبه عندما لام القنوات الرياضية لأخذ تصريح للاعب وهو في حالة نفسية سيئة وسوف يتكلم بكلام لا يعيه. ومن ثم دافع عنه بشدة بعد الايقاف وأيده على ما بدر منه في نفس اليوم، والشيء المحزن أنه أشاد وأيد رئيس أحد الأندية وهو الذي تعرض لناديه من خلال التشكيك في الحكام «من خلال دورة الصداقة في أبها؟؟»
والواضح أن هناك حملة ضد الهلال وعليه يجب على جميع الهلاليين من أعضاء شرف وجماهير التصدي وعدم السكوت على هذا الوضع ويجب أن يكون هناك رد من رئيس النادي أو أحد أعضاء شرف النادي المؤثرين عبر الإعلام - تلفزيون - قنوات - صحف.. خاصة عندما يتهجم على الهلال.

عبدالعزيز الغانم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved