Friday 17th January,2003 11068العدد الجمعة 14 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرائد.. والنجمة.. هل يستحقان البقاء بالأضواء؟!! الرائد.. والنجمة.. هل يستحقان البقاء بالأضواء؟!!

بدأت أحلام الجماهير القصيمية بالانهيار وسط أكوام الهزائم المخجلة وغير المعقولة التي يتعرض لها سفيرا القصيم الرائد والنجمة في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.. وأصاب الوجوم المتابعين والمحبين والغيورين على رياضة المنطقة من هول صدمتهم بالمستويات الهزيلة التي صاحبت مبارياتهما حتى أصبحا صيداً سهلاً لكل الفرق فتوقف الرائد عند حاجز الأربع نقاط بينما تذيل فريق النجمة الترتيب بنقطة يتيمة بعد أن كان الحصان الأسود في الدوري في وقت مضى..
ووسط هذه المعطيات السابقة لابد أن نتوقف قليلاً لنناقش وبكل هدوء وروية أبعاد تلك المستويات الهزيلة على مسيرة التقدم الرياضي بالقصيم بشكل عام حيث ان هبوطهما لو حصل فإن تبعات ذلك لن تتوقف على الناديين فقط بل ستطول المتابعة الجماهيرية الرياضية والتي يشتهر بها الجمهور القصيمي اضافة إلى ابتعاد أغلب الكفاءات الإدارية بفعل الابتعاد عن الأضواء وعدم وجود الموارد المادية المناسبة.. واستغرب حقيقة وسط هذه الأجواء غير المستقرة والهزائم المتتالية عدم التفاف أعضاء شرف الناديين حولهما حيث أصبحوا في عداد المتفرجين تماماً كالجماهير ولم يقوموا بأي خطوة لانقاذ الناديين حتى الآن..!!
حزن ووجوم.. وتعاسة ويأس.. هذه حالة الجماهير الرائدية والنجماوية.. فإلى متى الصمت يا مسؤولي الناديين.. ولماذا لا تقومون بخطوة الانقاذ من الآن.. أم تنتظرون قرب الهبوط.. حتى تضعوا الملامة على مجالس الإدارة والذين تطوعوا مشكورين وتركوا أعمالهم وأولادهم في سبيل خدمة الرائد والنجمة.. أتمنى أن يتدارك المعنيون أمر الناديين قبل فوات الأوان.. والمشوار مازال يلوح ببارقة أمل فلماذا اليأس؟!
نقاط سريعة
* انضمام أحمد الحربي لكوكبة النجوم الهلالية مكسب كبير للزعيم.. أتمنى له التوفيق.
* لم أتوقع تلك النهاية المؤلمة لأفضل قائد رائدي مزيد الشقير.. ولكن يكفيه حب الجماهير بعد أن خذلته الإدارة الرائدية!!
* سامي الجابر لاعب لا يمكن أن تمل من مشاهدته واسألوا مدافعي الاتحاد والأهلي..!!
خاتمة
«إذا استطعت أن تمشي على عثار الآخرين فلا تفعل»

خالد محمد الصقر / جامعة الملك سعود - بريدة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved