Friday 17th January,2003 11068العدد الجمعة 14 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البلوي يكرِّم الدهام البلوي يكرِّم الدهام
السعد يفتتح المركز الإعلامي للبطولة العربية

* جدة - أحمد ثيبان:
افتتح الاستاذ عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم مساء أمس مقر الأمانة العامة للاتحاد العربي بفندق مريديان جدة بحضور الاستاذ منصور البلوي مدير عام البطولة والاستاذ عبدالرحمن الدهام رئيس لجنة الحكام. وقد أشاد السعد بالتجهيزات الخاصة بالبطولة والتي كانت مثار اعجاب الجميع، ونوَّه السعد بالاستضافة الاتحادية لهذه البطولة التي جاءت مواكبة لطموحات الاتحاد العربي وما يملكه النادي من طاقات إدارية تساهم في نجاح البطولة. وقال: نشكر نادي الاتحاد على هذه الاستضافة التي جاءت لتتحدى الصعوبات التي واجهت الاتحاد العربي عندما تقدم نادي الاتحاد لاستضافتها رغم مأزق الوقت حيث بادر الاتحاديون بالاستضافة خلال شهر وهو الذي عجز عنه الجميع. ويسعدني ان أزف للجميع ان الثقة التي أولاها الأمير سلطان للاتحاديين كانت محل الثقة.
بعد ذلك تم افتتاح المركز الإعلامي الخاص بالبطولة من قبل الاستاذ منصور البلوي مدير البطولة الذي أشاد بتنظيم المركز وما وجده من امكانيات كبيرة. تلا ذلك كلمة الإعلاميين ألقاها الاستاذ عثمان مالي عضو اللجنة الإعلامية، حيث رحب بأمين الاتحاد العربي وأعضاء الاتحاد وشكرهم على الزيارة موضحاً أعمال المركز الذي يهدف إلى دعم البطولة. بعد ذلك بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة للاستاذ زاهد قدسي رئيس لجنة المعلقين العرب الذي تحدث عن أهداف البطولة والدور الإعلامي الذي تحمله هذه البطولة والحرص على ان تقام البطولة في جو من المحبة والمودة بعيداً عن الإثارة الصحفية، وأشاد بنشرة البطولة التي تصدر اليوم وأهدافها وقال بهرنا الاتحاد بالاستعدادات التي تمت وزاد ذلك القدرة الكبيرة من قبل نادي الاتحاد الذي استضاف البطولة في ظرف عشرة أيام فقط وهو في حد ذاته إنجاز كبير، فالبطولات يتم التخطيط لها قبل عام فكيف والوقت لم يتعد أياماً معدودة.
تكريم الدهام
أعلن بعد ذلك الاستاذ منصور البلوي عن تكريم الاستاذ عبدالرحمن الدهام رئيس لجنة الحكام الذي وصفه بأنه رجل يستحق التكريم لما له من تاريخ طويل في خدمة الرياضة السعودية التي تشهد لهذا الرجل والكلام لمنصور بالكثير والكثير. ثم بعد ذلك تحدث الاستاذ عبدالرحمن الدهام الذي شكر الاتحاديين وبالأخص منصور البلوي وعاد بالذكريات إلى الوراء عندما تحدث عن دور الاتحاد في التنظيم فقال سنحت لي الفرصة ان أشهد تنظيم البطولة الأولى لكأس الكؤوس قبل سنوات وكان فيها التنظيم على أعلى مستوى وامتدح قاعدة الاتحاد الجماهيرية التي باستطاعتها انجاح البطولة وهو أحد أسرار البطولة ومن أهم أسباب نجاحها وقال: الاتحاد استطاع في وقت قياسي تنظيم البطولة وهو في حد ذاته تحد كبير يشكر عليه. وعاد الدهام ليمتدح رجالات الاتحاد وعلى رأسهم حمزة فتيحي المؤسس للنادي وقال: أعتز بصداقة الاستاذ منصور البلوي وأشكره على التكريم فأنا عملت في الرياضة السعودية من (41عاماً).
السعد يشيد
امتدح الاستاذ عثمان السعد تكريم الاستاذ عبدالرحمن الدهام وقال: يعتبر من خيرة الرجال الذين عملت معهم في الفترة السابقة وما زلت اتعامل معه فهو من خيرة الرجال الذين خدموا الرياضة السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved