Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انتهى من تصوير مزيون انتهى من تصوير مزيون
ثامر التركي يدعو الجمهور لملاحظة الفرق

  طرحت مؤخراً شركة فنون الجزيرة الشريط الاول للمطرب السعودي «الواعد» ثامر التركي، ويأتي هذا العمل نتيجة جهد متواصل دام اكثر من عام ونصف العام للبحث عن الكلمة الراقية واللحن المميز الذي يضيف لجمال صوت «التركي» الذي شكل حضورا مميزا طيلة الفترة الماضية من خلال مشاركته مع كبار نجوم الاغنية الخليجية في اوبريت «خليج الكبرياء» حيث حظي التركي بالإشادة بامكاناته الصوتية من قبل المطربين عبدالكريم عبدالقادر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد ومجموعة اخرى من نجوم الاغنية الخليجية الذين شاركهم في اداء اوبريت «دورة الخليج الخامسة عشرة لكرة القدم» التي اقيمت بالرياض.
كما حظي «التركي» باهتمام واسع من قبل متذوقي الاغنية الطربية الذين حضروا وشاهدوا عبر التلفاز مهرجان العيد «الجيل الجديد» من خلال شبكة اوربت التلفزيونية والاذاعية حيث شارك «التركي» في الليلة الثانية الى جانب «سندباد الاغنية الخليجية» راشد الماجد والفنانة نوال الزغبي والفنان علاء زلزلي والفنانة جوانا ملاح.
كما انتهى المطرب ثامر التركي من تصوير اغنية «مزيون» على شكل فيديو كليب مع المخرج محسن احمد اما محتويات شريطه الاول الذي يحمل عنوان «لاحظ الفرق» فهو على النحو التالي:
الاغنية كلمات ألحان
صفقوا له بندر سلامة خالد الجمعان
بخير لكن هتان ثامر التركي
جابه الله ابراهيم الجنوبي خالد البراك
زمانك راح سعد الخريجي صالح الشهري
مزيون الناصر يحيى عمر
انا وياك عمر النعيمي يزيد الخالد
قلها هتان عصام عارف
احكي بعد تركي طارق محمد
لاحظ الفرق غالي ثامر التركي
انا فدا لك سعود بن محمد الفيصل /يحيى عمر
يعني بشير الفهد عصام عارف
تم التسجيل باستديوهات صوت الموسيقى م. امين عاكف، م. محمد حمدي استديو عمار ساوند، م. عمرو هاشم، استديو ليلة م. محمد حمدي التنفيذ والتوزيع الموسيقي لاغنية ما نبي وصالك المايسترو طارق عاكف، اغنية صفقوا له، زمانك راح، جابه الله، يعني، قلها المايسترو وليد فايد اغنية بخير لكن، لاحظ الفرق، احكي بعد المايسترو عمرو عبدالعزيز، اغنية انا وياك المايسترو محمد مصطفى الاشراف الفني «لأغنية مانبي وصالك، صفقوا له، زمانك راح، جابه الله، يعني، قلها، بخير لكن، لاحظ الفرق، احكي بعد، انا وياك» عصام عارف الاشراف الفني «لأغنيتي انا فدا لك، مزيون» يحيى عمر، اغنية انا فدا لك المايسترو هشام نياز اغنية مزيون المايسترو محمد حسن، الايقاعات المبدعين ياسر مال الله، ابراهيم، ابو سعد، الكورال عوض بن ساحب، عبدالوهاب.
صولوهات محمود سرور، عود عارف جمن، ثم المكساج باستديو صوت الموسيقى م. امين عاكف، م. محمد حمدي مكساج اغنية مزيون باستديو عمار ساوند م. حسين عهدي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved