Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عكس إنجازات الوزارة وجهودها: عكس إنجازات الوزارة وجهودها:
جناح وزارة الحج يحظى بإقبال الزوار والزائرات

* مكة المكرمة عمار الجبيري:
شهد جناح وزارة الحج المشارك في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية منذ افتتاحه حتى الختام أعداداً كبيرة من الزوار والزائرات من المواطنين والوفود الأجنبية الزائرة حيث اطلعوا على محتوياته الأثرية والحديثة وشاهدوا الإنجازات التي حققتها مؤسسات أرباب الطوائف من الزمازمة والأدلاء ومؤسسات الطوافة والنقابة العامة للسيارات إلى جانب وزارة الحج خلال العشرين سنة الماضية في خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام.
وأبان المنسق العام لمؤسسات أرباب الطوائف المشاركة في المهرجان أحمد توكل أن الجناح حظي ولله الحمد بإعجاب وتقدير جميع زوار المهرجان من داخل المملكة وخارجها لما اشتمل عليه من تنوع في المعروضات التي تحكي قصة تطور مهنة الطوافة في هذه البلاد المباركة خاصة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله - وما شهدته من تطور ورقي في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن منذ وصولهم إلى الديار المقدسة حتى مغادرتهم. إلى أوطانهم سالمين غانمين.
وأفاد أنه تم خلال فعاليات المهرجان الخاصة بالرجال تقديم الشروحات الكافية عن خدمات مؤسسات أرباب الطوائف من قبل أبناء الطوافة الذين يشاركون لأول مرة في هذا المهرجان إضافة إلى توزيع أكثر من 60 ألف مطوية ومطبوعة على الزوار وتقديم الهدايا القيمة لهم.
وأشار إلى أنه قد شارك ولأول مرة في فعاليات المهرجان الخاصة بالنساء عدد من نساء الطائف وهن الدكتورة وفاء عون والسيدة آمنة عطا الله المنديلي والسيدة حنان صالح عزيز حيث قمن بالشرح الوافي عن محتويات المعرض والخدمات المقدمة لضيوف بيت الله العتيق للزائرات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved