Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رعاية الموهوبين تدعو خريجي مسار التفوق العقلي والابتكار للمراجعة رعاية الموهوبين تدعو خريجي مسار التفوق العقلي والابتكار للمراجعة

* الرياض - سعد العجيبان:
دعت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين خريجي مسار التفوق العقلي والابتكار الذين لم يلتحقوا بدورة التأهيل السابقة للاتصال بالمؤسسة وتسجيل اسمائهم ليتم اشتمالهم ضمن الدفعة القادمة التي سيتم تأهيلها.
صرح بذلك أمين عام المؤسسة الدكتور حمد البعَادي الذي أوضح أن ذلك يأتي تفعيلاً لمكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله المتمثلة في تبرعة السخي بمبلغ مليونين وخمسمائة ألف ريال لبرنامج إعادة تأهيل خريجي مسار التفوق العقلي والابتكار.
وأضاف د. البعَادي أن مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين عملت مع وزارة المعارف على تقديم البرنامج التأهيلي المطلوب في الفصلين الثاني والصيفي من هذا العام، كما نوه د. البعَادي بأن هذه آخر دفعة سيتم تأهيلها، وطلب من الراغبين في الالتحاق بها الاتصال بالمؤسسة على الهاتف 4629462 (التحويلة 262) حتى يتم تسجيل اسمائهم وإشعارهم بموعد ابتداء الدراسة.
وعبر د. البعَادي عن شكره وتقديره لهذه المكرمة الملكية مؤكداً أن مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين تحظى دائماً بدعم خادم الحرمين الشريفين لأبنائه وبناته الموهوبين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved