Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل شيوخ القبائل ومسؤولاً في السفارة الأمريكية استقبل شيوخ القبائل ومسؤولاً في السفارة الأمريكية
الأمير سعود بن عبد المحسن: اعتماد مستشفيين في حائل و الشنان والغزالة

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
تم اعتماد وإنشاء مستشفى جديد بمدينة حائل سعة 300 سرير.. وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.. مشيراً سموه كذلك إلى انشاء مستشفى محافظة الغزالة ومحافظة الشنان.. إضافة الي اعتماد مشاريع أخرى منها ازدواج طريق حائل الجوف وتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي ومشاريع أخرى بلدية وتنموية، جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده سموه مع شيوخ القبائل وعدداً من المسؤولين بقصر سموه مساء أمس الأول.. والذي تحدث فيه عن الاسكان الخيري بوجود مستشار صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي تبرع بإنشاء وحدات سكنية خيرية في حائل ستكون المرحلة الأولى من هذا المشروع 100 وحدة سكنية مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على ذلك.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بقصر سموه المستشار للشؤون التجارية بالسفارة الأمريكية بالرياض ديفيد راندل والسكرتير الثاني بالسفارة برايان شوكان ومساعد المستشار التجاري أحمد الخياط.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقة الوثيقة التي تربط البلدين إضافة إلى ما تتمتع به منطقة حائل من مستقبل تنموي متصاعد وتنامي الفرص الاستثمارية والتجارية فيها.
وحضر اللقاء وكيل إمارة منطقة حائل سعد بن حمود البقمي وأمين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الدكتور حمد العقلاء وأمين عام مجلس منطقة حائل
المهندس إبراهيم البدران ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بحائل منصور العمار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved