Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من مسؤولي عنيزة لـ « الجزيرة »: عدد من مسؤولي عنيزة لـ « الجزيرة »:
الوسام تأكيد للمكانة التي يحظى بها خادم الحرمين الشريفين في العالم

  * عنيزة يوسف الوهيّب:
عبر محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله بن يحيى السليم عن ابتهاجه وسروره بمناسبة حصول خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على وسام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، وقال ان هذا الوسام جاء ليعبر عن مدى المكانة التي يحظى بها خادم الحرمين الشريفين في أرجاء العالم لما بذله ويبذله من جهد وسخاء وعطاء متواصل وأعمال جليلة ومنجزات خالدة تحققت على يديه -حفظه الله- في مختلف المجالات حتى أضحت مملكتنا ولله الحمد في موقع ريادي متميز، وقد أعطى حفظه الله المجال التعليمي نظرة خاصة كيف وخادم الحرمين الشريفين أول من وضع اللبنات التأسيسية للتعليم بصفته أول وزير للمعارف.. حقاً إننا سعداء بهذا التقدير والعرفان حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وجعلهم ذخراً وسنداً للوطن والإسلام والمسلمين.
كما عبر وكيل محافظ عنيزة مساعد بن يحيى السليم عن هذه المناسبة قائلا: إن الأعمال والإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله - أكسبت المملكة مكاناً مرموقاً خاصة في العالم الإسلامي لما وجده شعوبه من اهتمام منقطع النظير من لدن خادم الحرمين الشريفين في كافة المجالات، كما أن التعليم حظي برعايته واهتمامه حفظه الله منذ أن تولى وزارة المعارف كأول وزير لها، وهذا يعني أن هناك جهداً سيبذل وبالفعل تحقق النجاح لهذا القطاع .. لذا جاء الوسام تقديراً للإنجازات العظيمة فكلنا فخورون بذلك فخادم الحرمين الشريفين يستحق دائماً وأبداً التقدير سائلا العلي القدير أن يديم علينا الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ قائد مسيرتنا وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني انه سميع مجيب.
من جانبه عبر مدير شرطة محافظة عنيزة العقيد أحمد بن صالح الغفيلي عن سعادته وسروره بحصول خادم الحرمين الشريفين على هذا الوسام مؤكداً أن هذا التقدير ليس بمستغرب على الإطلاق فالأعمال الجليلة والإنجازات العملاقة التي قدمها خادم الحرمين الشريفين لهذا البلد على وجه الخصوص ولبلدان العالم بصفة عامة تتحدث عن نفسها ..، فالتعليم وجد عناية خاصة من لدن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- عندما كان وزيراً للمعارف .. فمتابعته واهتمامه لهذا القطاع حققت النجاح بفضل الله.. لذا جاء هذا الوسام تقديراً وتثميناً لدور خادم الحرمين الشريفين الكبير .. سائلا العلي القدير أن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة والعافية وأن يبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين.
فيما تحدث عضو لجنة الأهالي بمحافظة عنيزة مساعد بن عبدالله السناني قائلا لقد استقبل المواطنون نبأ حصول خادم الحرمين الشريفين على هذا الوسام بالسعادة والسرور فقد جاء هذا التتويج والتشريف تقديراً لما يبذله حفظه الله من جهود كبيرة وانجازات رائعة تحققت في عهده الزاهر وأحدثت نقلة حضارية وتنموية كبيرة في جميع المجالات من شأنه رفعة الوطن والمواطن ورفاهيته وعزته .. وقال لقد عني - حفظه الله- بقطاع التعليم منذ أن كان وزيراً للمعارف فشهد التعليم نجاحاً منقطع النظير فهنيئاً للجميع بهذا التشريف الذي هو جزء من رد الجميل لوالدنا وقائدنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved