Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

تستقبل مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية كل يوم اثنين المكالمات الخاصة بالاستشارات الطبية النفسية وذلك على تليفون «5670000». وتقوم الطبيبة النفسية شيرلي اندرسون بالرد على الهاتف لغير الناطقين بالعربية على تحويلة «2878» من الساعة 9 صباحاً الى 12 ظهراً والطبيب النفسي منير نصر على تحويلة «2866» من الساعة 1 ظهراً الى الساعة 5 مساء.
أعلنت كلية المعلمين في أبها عن فتح باب القبول لخريجي الجامعات وخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها.. أوضح ذلك عميد الكلية الدكتور فهيد بن عبيد السبيعي وأشار الى ان القبول سيبدأ من يوم السبت 22/11/1423هـ ويستمر حتى نهاية شهر ذي الحجة حيث سيكون مقر قبول الراغبين في التسجيل بمركز التدريب وخدمة المجتمع بالكلية.
واصلت اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان تنفيذ برنامج المساعدات الشتوية للأقليات في كوسوفا، وقال خالد الفضل مدير المكتب الاقليمي للجنة السعودية المشتركة في برشتينا ان البرنامج تضمن توزيع المساعدات الاغاثية والغذائية وملبوسات شتوية اضافة الى توفير مواد التدفئة. مشيرا الى ان ذلك جاء تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية المشتركة بتقديم كافة المساعدات الاغاثية والانسانية للفقراء في كوسوفا.
استضافت ثانوية الأسياح ممثلة بمديرها الأستاذ فهد صالح الفهيد اللقاء الأول لمعلمي العلوم للمدارس التابعة لمركز الاشراف التربوي بالمحافظة وبحضور «25» معلماً في جميع تخصصات العلوم وباشراف مشرف العلوم فهيد بن عبدالعزيز الفهيد وقد تم مناقشة برنامج «اليوربوينت» عن ورقة عمل بموضوع «استخدام طريقة المحاكاة في تدريس العلوم في مدارس المملكة بين النظرية والتطبيق» من اعداد المشرف على العلوم. وتم بعد ذلك دراسة مشكلات معلم العلوم والمعالجات المقترحة وقضايا تربوية وتعليمية وفي نهاية اللقاء قدم المشرف والمعلمون شكرهم لمدير المدرسة على حسن الاستضافة والاستقبال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved