Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تحصل على قائمة ممثلي الكرةالسعودية في «خليجي 20» قبل إعلانها « الجزيرة » تحصل على قائمة ممثلي الكرةالسعودية في «خليجي 20» قبل إعلانها
الهلاليون يقررون إلغاء عقد سوماليا رسمياً وبدء محاولات جادة للتعاقد مع نجم «باريس سان جيرمان»
تأجيل التفاوض مع تراوري القادسية والاكتفاء بأجنبي واحد في بطولة الخليج

* كتب - طارق العبودي:
يعلن الهلاليون خلال الأيام القليلة القادمة عن قرارهم بالاستغناء نهائياً عن خدمات المهاجم البرازيلي المحترف دي باولا سابيتو «سوماليا» الذي شارك مع الفريق الكروي الأول خلال الأشهر الماضية.
ويأتي قرار الاستغناء عن اللاعب بعد التقارير الفنية التي رفعها المدرب الروماني ايلي بلاتشي لادارة النادي والمدعمة بتقارير مماثلة من اللجنة الفنية الرباعية التي تضم «التونسي نجيب الإمام وفهد المصيبيح ومنصور الأحمد ومنصور بشير» التي أفادت جميعها بأن اللاعب لم يعد لديه أي جديد يمكن أن يفيد به الفريق «فنياًَ» في المرحلة المقبلة وأن مستواه الحالي لا يشفع له بالاستمرار في فريق بحجم الهلال.
ولعل مما يؤكد من عزم الهلاليين على إلغاء عقد سوماليا هو ابعاده بقرار فني عن قائمة التشكيلة الأساسية والبدلاء الذين اختارهم بلاتشي لمواجهة القادسية أمس.. اضافة إلى ابعاده عن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون في «خليجي 20» التي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة بدءاً من يوم الاثنين المقبل.
مهاجم باريس سان جيرمان بديلاً
وأكدت مصادر هلالية خاصة ل«الجزيرة» أن الإدارة بدأت مفاوضاتها مع نظيرتها في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشهير من أجل التعاقد مع أحد مهاجمي الفريق الكروي للاحتراف في صفوف الفريق الهلالي الذي تنتظره العديد من المشاركات بعد البطولة الخليجية حيث ما تبقى من مسابقة كأس الدوري وتصفيات آسيا وكأس سمو ولي العهد ونهائيات آسيا في حالة الوصول إليها على أن يكون هذا اللاعب بديلاً لسوماليا الذي سيتم الاستغناء عنه.
بلاتشي «يعرض» تراوري.. ولكن
كما أكدت ذات المصادر تميز «الجزيرة» حينما أشارت إلى مفاوضات هلالية مع القادسية الكويتي بشأن الحصول على خدمات اللاعب المحترف سيدو تراوري بناء على طلب بلاتشي.. وأفادت المصادر أن بلاتشي بالفعل عرض على الهلاليين فكرة التعاقد مع هذا اللاعب خصوصاً أنه يعرفه تمام المعرفة بصفته كان أحد لاعبي فريق العين الاماراتي حينما كان بلاتشي نفسه مدرباً له.. غير أن الإدارة الهلالية لم تأخذ صفة الجدية في مفاوضاتها رغبة منها في الحصول على لاعب بمستوى فني أفضل يكون قادراً على قيادة الفريق نحو الانتصارات.
«الجزيرة» تحصل على قائمة لاعبي الهلال في خليجي 20
من جهة ثانية يعلن الهلاليون «اليوم» عن أسماء 22 لاعباً اختارهم ايلي بلاتشي للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية الأبطال التي ستبدأ يوم الاثنين المقبل في دوحة قطر، وقد حصلت «الجزيرة» على القائمة الهلالية قبل الاعلان عنها التي تضم كلاً من: محمد الدعيع وأحمد ضاري وبندر الماس وأحمد الدوخي وعبد الله سليمان وأحمد خليل وعبد العزيز الخثران وحسين المسعري وعبد الله الشريدة وفهد المفرج ويوسف الثنيان وحسين العلي ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وسدي بادرا وخالد عزيز ومحمد لطف وذياب مجرشي ونواف التمياط وأحمد الحربي وعبد الله الجمعان وسامي الجابر.
وقد خلت القائمة رسمياً من اسم البرازيلي المحترف سوماليا إلى جانب فيصل الصالح وبندر المطيري وأحمد الجري فيما ضمت نواف التمياط وأحمد الحربي.
وستغادر البعثة الهلالية غداً الجمعة برئاسة المستشار أسامة السليم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved