Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في الجولة الثالثة لممتاز السلة في الجولة الثالثة لممتاز السلة
لقاءات قوية في الشرقية ومواجهة ساخنة في المدينة

* كتب- علي الأحمدي:
يقف احد والاتحاد على صدارة الدوري الممتاز لكرة السلة بعد انتهاء اسبوعه الثاني وبرصيد ثماني نقاط لكل فريق من اربع انتصارات دون ان تلحق بهما اية خسارة يليهما الاهلي بسبع نقاط فالانصار بست نقاط من اربع مباريات ايضاً فالهلال والنهضة والخليج لكل منهم خمس نقاط من ثلاث مباريات وكذلك الوحدة لها خمس نقاط ولكن من خمس مباريات ويحتل الفتح والصفا المركزين الاخيرين باربع نقاط لكل منهما من اربع مباريات انتهت جميعها بالخسارة. قبل ان تنطلق مباريات الاسبوع الثالث لم يهزم احد والاتحاد ولم يفز الصفا والفتح والوحدة والفريق الاخير يعيش وضعاً فنياً صعباً غير متوقع.
جولة ثالثة وجديدة تبدأ اليوم يبقى النهضة والخليج وللاسبوع الثاني على التوالي محور اللقاءات المهمة يضاف اليهما في هذا الاسبوع لقاء الجارين احد والانصار.
اولى المباريات تقام على صالة الدمام في الرابعة عصراً بين الخليج والاتحاد يأتي التفوق فيها اتحادياً وعلى نفس الصالة يلتقي في السادسة مساءً النهضة والاهلي في لقاء يعد من ابرز لقاءات الدوري سيتم نقله تلفزيونيا خاصة وان الفريقين اوليا اللعبة اهتماماً ولديهما نجوم جيدون ولاعبون اجانب مميزون.
وتشهد صالة القطيف في الرابعة عصراً لقاء لن يكون صعباً على الهلال وهو يحل ضيفاً على فريق الصفا بينما ستكون مواجهة الفتح والوحدة على صالة الأحساء في السابعة مساءً متكافئة لتشابه ظروفهما.
اللقاء الاصعب سيكون في المدينة المنورة عند الخامسة مساءً بين قطبي المدينة احد والانصار حيث القوة والتنافس التقليدي والفني بين الفريقين وسيكون اللقاء للفريق الاحدي فيما لو استمر نجوم الانصار الاربعة في الابتعاد لكن عودتهم وهذا شيء متوقع سيجعل احد امام مواجهة لن تكون سهلة خاصة وان احد نفسه يفتقد لخدمات محترفه سوري بداعي الاصابة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved